"الأهلي بطل الدورى".. 3 أحلام تراود مارتن يول فى شهر رمضان

الجمعة، 10 يونيو 2016 09:00 ص
"الأهلي بطل الدورى".. 3 أحلام تراود مارتن يول فى شهر رمضان مارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أنه يقضى شهر رمضان لأول مرة فى القاهرة ويستمتع بطقوسه الجميلة، إلا أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي تراوده عدة أحلام يتمنى تحقيقها قبل أن يلفظ شهر الصيام أنفاسه الاخيرة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، ويكشف "اليوم السابع" هذه الأحلام فى السطور التالية..

الأهلي بطل الدورى


بالتأكيد يتمنى مارتن يول أن يسدل الستار على مشواره مع مسابقة الدورى العام المصرى للمرة الاولى فى تاريخه بالنهاية السعيدة تحت عنوان "الأهلى بطل دورى 2016".

حيث يأمل المدرب الهولندى أن يتمكن من الفوز بالمباريات المقبلة بل والحاسمة للفريق الأحمر أمام الداخلية ثم المصرى ثم الاسماعيلى وهى المواجهات الثلاث التى يخوضها الأهلى فى شهر الصيام على أمل تعرضه خصمه الزمالك لأية تعثر يستغله الفريق الأحمر لإعلان قبضته على درع الدورى وإعادته من خزائن ميت عقبة.

الأهلى يضع قدماً فى نصف نهائى أفريقيا


وفى شهر رمضان أيضاً يفتتح الأهلى مشواره فى دورى المجموعات لرابطة الابطال الافريقية أمام زيسكو الزامبى وهى المواجهة التى يتطلع مارتن يول للفوز بها للتأكيد على سعيه لوضع قدماً فى نصف نهائى البطولة العريقة فى خطة عودة الاميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

حسم ملف الصفقات الحمراء


وعلى صعيد ملف الصفقات الجديدة يحلم الهولندى مارتن يول بتحقيق عدة صفقات مميزة تضيف بريقاً للفريق الاحمر وتزيد من قوته حتى يستطيع الظفر بكل البطولات التى ينافس على ألقابها مستقبلا.



أخبار متعلقة


4 نجوم أهلاوية يستخدمون حق "الفيتو" ضد مارتن يول

مارتن يول يطلب تقريرا عن الزمالك و"الأندية الأربعة" قبل استئناف الدوري










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة