مرتضى منصور لـ"أبو هشيمة": عارف إنك أهلاوى لكن إعلام المصريين ستكون شريكا فى إطلاق قناة الزمالك (تحديث)

الجمعة، 10 يونيو 2016 11:44 م
مرتضى منصور لـ"أبو هشيمة": عارف إنك أهلاوى لكن إعلام المصريين ستكون شريكا فى إطلاق قناة الزمالك (تحديث) مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى جلسة ودية بالقلعة البيضاء بناء على دعوة مرتضى منصور، فى حضور محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن راعية الزمالك.

من جانبه أكد مرتضى منصور أنه تم ترشيح تردد لقناة الزمالك الجديدة المزمع انطلاقها قريبا، عن طريق شركة "إعلام المصريين". وقال مرتضى إنه يدرس تكليف أسامة الشيخ برئاسة قناة الزمالك بعد بدء انطلاقها.

ووجه مرتضى منصور حديثه لأبو هشيمة قائلا: "أتمنى أن تطهر قناة (أون تى فى) من الأشخاص غير المرغوبين من الشارع المصرى، أعلم أنك أهلاوى وتقوم بدعمه، ولكن لا يمنع أن ثقتنا فيك أن تكون شريك نجاح فى الزمالك، وأنت من ضمن جيل الشباب من رجال الأعمال الذين نتمنى أن يكون لهم دور فى الفترة المقبلة".

وعبر محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، عن سعادته لجلسته المثمرة مع مرتضى منصور، مؤكدا أن رئيس الزمالك غالبا ما يغضب منا، ولكن الخلافات تنتهى بعد جلسة عابرة.

وداعب كامل مرتضى منصور قائلا: "هلعب معاه مباراة بينج دلوقتى، ولو كسبته هيدفع مليون جنيه، وعندنا مفاجآت كبيرة للزمالك مش هنقولها غير لما تحصل".

ووجه أبو هشيمة الشكر إلى مرتضى منصور على الطفرة التى حققها مع الزمالك هذا الصرح الكبير، لاسيما أنه لم يدخل النادى منذ 5 مواسم، متعهدا ببذل الجهد لخدمة البلد والرياضة وتقديم العون للرياضة المصرية، مؤكدا أن زيارته للزمالك عادية بدعوة من مرتضى منصور.

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016


أخبار متعلقة..


- السفارة المصرية فى نيجيريا ترسل مباراتين لإنيمبا لجهاز الزمالك

- استبعاد الشناوى وشيكابالا ومايوكا من قائمة الزمالك أمام الشرطة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة