أكرم القصاص - علا الشافعي

100 تلغراف من أهالى القصير لمجلس الوزراء بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء

السبت، 11 يونيو 2016 01:12 ص
100 تلغراف من أهالى القصير لمجلس الوزراء بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء انقطاع الكهرباء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل أهالى مدينة القصير جنوب البحر الأحمر، 100 تلغراف لمجلس الوزراء، ولوزارة الكهرباء، يشكون من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى بالمناطق المختلفة بالمدينة.

ومن جانبه قال المعتصم منصور من شباب المدينة، أن التيار الكهرباء ينقطع بطريقة متكررة فى مناطق مختلفة بالمدينة، مؤكدا على أن عند عودة التيار الكهربائى يكون الجهد غير منتظم مما تسبب فى إتلاف الاجهزة الكهربائية المختلفة بأغلب المنازل.

واكد همام فتحى الشهير " همام القصير " أن أهالى المدينة ارسلوا قرابة 100 تلغراف لمجلس الوزراء ووزارة الكهرباء يشكون فيها من الانقطاع المتكرر، مناشدين المسئولين بحل الازمة والتدخل الفورى.

كما خاطب أحمد أبو حليل عضو مجلس النواب عن دائرة وسط البحر الأحمر، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، يطالبه فيه بالتدخل السريع لحل ازمة ارتفاع والانخفاض المفاجئ للجهد التيار الكهربى مما ادى إلى تلف عدد كبير من الاجهزة الكهربائية بالمدينة.

واضاف البرلمانى أحمد ابو خليل فى خطابه الموجة لوزير الكهرباء والذى حصلت اليوم السابع على نسخة منه، أن انخفاض وارتفاع الجهد فى التيار الكهربائى، ادى إلى خسائر فادحة لاهالى المدينة بسبب تلف اغلب الاجهزة بعدة مناطق مختلفة مؤكدا ان ذلك غير ان التيار الكهربائى ينقطع لساعات متصلة مع الاخذ بالاعتبار ان ارتفاع درجة الحرارة وصيام رمضان وامتحانات الثانوية العامة.

فيما طالب عضو مجلس النواب حمادة غلاب وكيل لجنة الطاقة والبيئة، الحكومة إيجاد حل فورى سريع وجذرى لأزمة مدينة القصير جنوب البحر الأحمر، لانقطاع التيار الكهربائى عدة مرات عن جميع مناطق المدينة السكنية فى أوقات متفرقة فى نهار رمضان، ما تسبب فى تلف العديد من الأجهزة المنزلية، والتضرر الشديد الذى لحق بالاهالي.

كما أكد أن فى تلك الايام التى تشهد مدن كثيرة من بينها مدينة القصير ازمة انقطاع التيار الكهربائى، امتحان طلاب الثانوية العامة، مما يؤثر عليهم.

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016

اليوم السابع -6 -2016


موضوعات متعلقة..


- دعوات لتنظيم وقفة احتجاجا على تكرار انقطاع الكهرباء يوميا فى القصير








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة