بالصور.. لينوفو تكشف عن هاتفيها الجديدين Phab2 وPhab2 Plus

السبت، 11 يونيو 2016 07:00 ص
بالصور.. لينوفو تكشف عن هاتفيها الجديدين Phab2 وPhab2 Plus لينوفو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال فعاليات مؤتمر Lenovo's Tech World بسان فرانسيسكو، كشفت شركتا موتورولا ولينوفو عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة لكل من العلامة التجارية موتورولا ولينوفو، حيث ظهر Lenovo Phab2 Pro والذى يعد أول هاتف للمستهلكين يدمج تقنية Tango وهى نظام كاميرا جوجل تمتلك القدرة على كشف الأشياء المادية فى شكل ثلاثى الابعاد.

أما الهاتفان الآخران للينوفو هما Phab2 و Phab2 Plus واللذان يمتلكان شاشة 6.4 بوصة، حيث يوفر هاتف Phab2 شاشة بدقة 720 بيكسل IPS، مع شرائح معالج رباعية النواة MediaTek 8735 CPU، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت زيادة السعة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.


لينوفو  (1)

لينوفو  (2)

لينوفو  (3)

وفيما يتعلق بهاتف Phab2 Plus فهو يأتى بدقة عرض شاشة 1080 بيكسل IPS، ويوفر معالج رباعى النواة MediaTek 8783 وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت microSD.




لينوفو  (4)

لينوفو  (5)

لينوفو  (6)


وقد حصل هاتف Phab2 Plus على ترقية كبيرة فيما يتعلق بالكاميرا بالمقارنة مع Phab2، حيث يأتى بكاميرا مزدوجة فى الخلفية، مع ميزة التركيز التلقائى بعد التقاط الصور، والذى يتوافق مع التركيز التلقائى بالليزر، ماسح الضوئى لبصمات الأصابع.

وسوف يأتى الهاتفين بسعر 199 دولارا و299 دولارا على التوالى، وسوف يكونا متاحين بشكل عالمى بحلول شهر سبتمبر.




موضوعات متعلقة..

لينوفو تطرح هاتفًا جديدًا يرسم خريطة 3D لمحيط غرفتك

هاتف ZUK Z2 يحقق أكثر من 6 ملايين عملية تسجيل للشراء قبل إطلاقه بيوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة