حبس محام 4 أيام لاتهامه بقتل مندوب مبيعات واستيلائه على 64ألف جنيه بالمنيا

السبت، 11 يونيو 2016 02:01 م
حبس محام 4 أيام لاتهامه بقتل مندوب مبيعات واستيلائه على 64ألف جنيه بالمنيا حبس - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، بحبس "أحمد. ص.ع" 26 سنة محام لاتهامه بقتل "مايكل.ك.إ" 32 سنة، مندوب مبيعات واستيلائه على مبلغ 64 ألف جنيه أعطاها المجنى عليه للمتهم بغرض تحويلها إلى ريالات سعودية 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس البحث الجنائى بالمديرية يفيد بورود بلاغ من "كيرلس.ك" 29 سنة، بكالوريوس سياحة وفنادق، باتصاله بشقيقه "مايكل "، 32 سنة مندوب مبيعات للاطمئنان عليه، حيث رد عليه شخص آخر وقرر العثور على شقيقه ملقى على الطريق بجوار كوبرى أبو شناف.

ونظرًا لكون شقيقه يعانى من مرض الصرع والتشنجات، فقام باستقلال سيارة من جيرانه وبصحبته "محمد.ص" 26 سنة موظف، و"أحمد.أ" 31 سنة عامل، وتوجهوا للمكان الموجود به شقيقه، حيث قاموا بمحاولة إيفاقته وإسعافه لنقله للمستشفى الجامعى، إلا أنه فارق الحياة، فتوجه إلى مسكنه وباستكمال إجراءات الدفن أخبره مفتش الصحة بأنه لا يستطيع الجزم بسبب الوفاة أثناء مناظرة الجثة، والتى لا يوجد بها أى إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 5732 لسنة 2016 إدارى مركز المنيا.

وأسفرت جهود البحث الجنائى، أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.ص" 26 سنة محام، حيث أشارت التحريات إلى تحصله من المجنى عليه على مبالغ مالية مصرية لتغيرها إلى الريالات السعودية، وتوجه المجنى عليه للمتهم للحصول على تلك الريالات، إلا أنه طمع فى المبلغ المالى فقام بالتخلص منه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أقر بمضمونها، وأضاف أنه منذ 20 يومًا تحصل من المجنى عليه على مبلغ 64 ألفا و800 جنيه، لتغييرها إلى العملات السعودية، إلا أنه عقد العزم وبيت النية على التخلص منه وسرق المبلغ المالى، فاهتدى إلى قتله بالسم حيث توجه إلى أحد محلات الأدوية البيطرية، وقام بشراء مادة سامة وقام بوضعها داخل فارغ كبسولتين مضاد حيوى بعد تفريغها من مادتها.

وأضاف باستئجاره سيارة لذات الغرض وعند وصول المجنى عليه طلب منه استقلال السيارة معه لإحضار المبالغ المالية الريالات السعودية، وفى الطريق قام بإعطائه الكبسولتين اللتين قام بإعدادهما للتخلص منه حيث اعتاد إعطائه كبسولات مماثلة لمواد مخدرة.

وقد استمر فى السير بالسيارة على الطريق إلى أن بدأت تظهر عليه أعراض تلك الكبسولات من الإعياء والترجيع، فقام بإنزاله بمكان العثور عليه، وإرشاده وتم ضبط مبلغ 58 ألفا و200 جنيه، وأقر بالتصرف فى باقى المبلغ على ملذاته وشرائه تليفونا محمولا.


موضوعات متعلقة..


العثور على جثة طالب بعد غرقه فى مجرى البحر اليوسفى بالمنيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة