على ماهر: "المدربون الأجانب بيمشوا على "نظامنا" فى رمضان"

السبت، 11 يونيو 2016 07:00 ص
على ماهر: "المدربون الأجانب بيمشوا على "نظامنا" فى رمضان" على ماهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد على ماهر نجم الأهلى ومصر السابق أن مباراة زيمبابوى فى بطولة أمم إفريقيا عام 2000 تعد أبرز المباريات التى لعبها فى شهر رمضان، والتى نجح فيها فى إحراز هدف خلالها بعد خطفه الكرة من حارس المرمى.

وقال المدير الفنى للترسانة إن ميزة رمضان الكبرى هى التجمع مع الأسرة وتناول الجميع للإفطار فى وقت واحد، مشدداً أنه كان دائم المشاركة فى الدورات الرمضانية التى كنت تقام فى منطقة إمبابة.

وقال ماهر إنه يحرص قبل بداية الشهر المعظم على اصطحاب أولاده لشراء فوانيس رمضان لهم، مضيفاً أنه لا ينسى عندما كان يشترى فى صغره الفانوس أبو شمعة والفانوس الكريستال هى حاجات حلوة كانت بتخلى لشهر رمضان طعم مختلف.

وقال ماهر أن الصيام لا يرهقه على الإطلاق خاصة وأنه يصوم كل يوم أثنين وخميس من كل أسبوع، اقتداء بسنة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

وعن أهم ذكريات رمضان فى الأهلى أكد ماهر أن اللاعبين كانوا يتجمعون بعد الافطار بمقر النادى لأداء صلاة التراويح سوياً قبل المران، مشدداً أن المدربين الأجانب كانوا يلتزموا بنظام المصريين فى الشهر المعظم، خاصة فى الأمور التى تخص موعد التدريبات وعدم التدخل فى الحريات الشخصية ومراعاة الصيام.




موضوعات متعلقة..

عماد متعب يرفض عرض الأهلى باعتزال كرة القدم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة