يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم الثانى من البطولة والقنوات الناقلة

السبت، 11 يونيو 2016 10:00 ص
يورو 2016.. مواعيد مباريات اليوم الثانى من البطولة والقنوات الناقلة منتخب إنجلترا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام ثلاث مباريات من بطولة يورو 2016 اليوم، السبت، فى المسابقة المقامة حاليا على الملاعب الفرنسية فى الفترة بين 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل.

البطولة انطلقت بالأمس بمباراة فرنسا ورومانيا التى انتهت لصالح البلد المضيف بنتيجة 2-1 بعد حفل افتتاح رائع شهد حضور الرئيس الفرنسى فرانسولا هولاند رغم التهديدات الأمنية التى تشهدها البطولة.

موعد مباراة ألبانيا وسويسرا:


تستكمل مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة بمباراة ألبانيا وسويسرا التى ستقام على ملعب "بوليرت ديليليس" بمدينة "لانس" فى الثالثة عصر اليوم، الثلاثاء، على قناة beIN MAX 1.

وتعد هذه المباراة الأولى لمنتخب ألبانيا فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأوروبية، حيث صعد للمسابقة للمرة الأولى فى تاريخه، بعدما حل ثانياً فى التصفيات خلف المنتخب البرتغالى.


يورو 2016 (1)


موعد مباراة ويلز وسلوفاكيا:


سيكون المنتخب الويلزى بقياة جاريث بيل على موعد مع التاريخ، عندما يواجه نظيره السلوفاكى فى السادسة مساء اليوم، السبت، على قناة beIN MAX 1 ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى إنجلترا وروسيا، بمدينة "بوردو" الفرنسية، حيث تعد هذه المشاركة الأولى لويلز فى المسابقة.

التقى منتخبا ويلز وسلوفاكيا للمرة الأولى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2008، وتمكن المنتخب الويلزى من تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينجح المنتخب السلوفاكى فى رد اعتباره بفوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.


يورو 2016 (2)


موعد مباراة إنجلترا وروسيا:


يواجه المنتخب الإنجليزى نظيره الروسى فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "فيلدروم" بمدينة مارسيليا على قناة beIN MAX 1 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من البطولة.

المباراة ستشهد سخونة كبيرة بين جماهير المنتخبين، بعد أحداث الشغب التى وقعت ليلة أمس بين الطرفين أسفرت عن العديد من الإصابات والاعتقالات للمشجعين.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة:


يورو 2016.. فرنسا تسعد جماهيرها فى ضربة البداية بالفوز على رومانيا

يورو 2016.. 5 أرقام قياسية محفورة فى التاريخ من افتتاح فرنسا ورومانيا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة