أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الأولمبياد تعطل انتقال إبراهيموفيتش لليونايتد

الأحد، 12 يونيو 2016 05:57 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الأولمبياد تعطل انتقال إبراهيموفيتش لليونايتد ابراهيموفيتش
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على فرصة استثنائية للمشاركة بأولمبياد ريو دي جانيرو المقرر انطلاقها يوم 4 أغسطس المقبل، ما قد يتسبب فى تعطيل انتقال اللاعب من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزى.

فرصة استثنائية لمشاركة ابراهيموفيتش بأولمبياد ريو دي جانيرو



1-ابراهيموفيتش


ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن هاكان اريكسون مدرب المنتخب السويدي للشباب تحت 21 عام ، أكد أنه سيضم ابراهيموتش لقائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو المقرر انطلاقها فى اغسطس المقبل.

وسيستند اريكسون للائحة اللجنة الأولمبية الدولية التى تسمح له بضم 3 لاعبين فقط فوق الـ 23 عام، لضم إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 34 عام ، للمشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية ريودي جانيرو.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل انتقال إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان الى مانشستر يونايتد فى حالة انضمامه للمنتخب الأوليمبي عقب انتهاء منافسات يورو 2016 التى تقام حاليا فى فرنسا، حيث أن مشاركة السويدي فى الأولمبياد التى ستقام فى الفترة من 4 الى 20 اغسطس المقبل، ستمنعه من المشاركة مع مانشستر يونايتد فى أولى منافسات الدوري الانجليزي المقرر انطلاقه يوم 13 أغسطس الجاري.

مانشستر يونايتد يخوض منافسة شرسة لضم كانتى



2-كانتى

رصد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد مبلغ 22 مليون جنيه استرليني لضم الفرنسي نجولو كانتى لاعب وسط ليستر سيتى، بعد الأداء المتميز الذى قدمه بمباراة المنتخب الفرنسي ضد منتخب رومانيا بالمباراة الافتتاحية لمنافسات يورو 2016 التى أقيمت الجمعة الماضية، وتشمل الـ 22 مليون استرليني قيمة الشرط الجزائي بتعاقد اللاعب مع فريق الثعالب.

وأكدت ادارة فريق ليستر سيتى على تمسكها باللاعب الفرنسي الذى حصل على عروض انتقال من تشيلسي وأرسنال وباريس سان جيرمان خلال الأيام الماضية نظرا لأدائه المتميز مع الثعالب بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا..


اخبار متعلقة..


- بالصور..5 أسباب تقود إبراهيموفيتش للنجاح داخل مانشستر يونايتد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة