اخبار ليفربول اليوم: سر تواجد كلوب فى كوبا أمريكا

الأحد، 12 يونيو 2016 06:37 ص
اخبار ليفربول اليوم: سر تواجد كلوب فى كوبا أمريكا ليفربول وميركادو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، العديد من التساؤلات حول سفره للولايات المتحدة الامريكية من أجل متابعة بطولة كوبا أمريكا، وتفضيله متابعة البطولة اللاتينية عن بطولة اليورو التى انطلقت الجمعة.

ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن تواجد كلوب فى الكوبا جاء من أجل متابعته العديد من اللاعبين الذين ينوى التعاقد معهم فى الفترة المقبلة، وأول هذه الصفقات هو مدافع ريفيربليت والمنتخب الأرجنتينى جابرييل ميركادو.

أشارت الصحيفة إلى أن كلوب أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب صاحب الـ29 عام خلال مشاركته مع التانجو أمام تشيلى فى أولى مباريات الأرجنتين فى البطولة.


ليفربول

كما استغل كلوب تواجده من أجل الجلوس مع شقيق مهاجم الأرجنتين جونزالو هيجواين والتحدث معه بشأن إنتقال الأخير إلى صفوف الريدز، خاصة بعدما أبدى مهاجم نابولى رغبته فى اللعب تحت قيادة كلوب.

جدير بالذكر أن ميركادو يلعب فى مركز الظهير الأيمن وبإمكانه اللعب كارتكاز فى منتصف الملعب، وأيضاً كخط وسط متقدم.

كلوب يطلب رسمياً رحيل توريه
تأكد رسميا رحيل الإيفوارى حبيب كولو توريه مدافع ليفربول عن صفوف الفريق بسبب رفض إدارة الفريق لتجديد عقده الذى ينتهى بعد 20 يوم فقط.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن اللاعب كان يتمنى أن يجدد عقده مع الفريق ولكن يورجن كلوب هو الذى طالب إدارة النادى بعدم تجديد عقد اللاعب كونه لن يكون ضمن مخططه الموسم القادم، خاصة بعد وصوله لسن الـ35 عام.



أخبار متعلقة ..

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطارد "نيمار المغرب" فى فرنسا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة