الهلال السعودي يتعاقد مع جوستافو ماتوساس مدرباً جديداً للفريق

الأحد، 12 يونيو 2016 12:42 م
الهلال السعودي يتعاقد مع جوستافو ماتوساس مدرباً جديداً للفريق مدرب الهلال السعودى الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى الهلال السعودي، اليوم، الأحد، تعاقده رسمياً مع الأوروجوايانى جوستافو ماتوساس، لتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، خلفاً لليونانى دونيس الذى تمت إقالته من منصبه، بعدما فشل فى قيادة الهلال للحصول على بطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالأضافة إلى مساهمته فى خروج الفريق من دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال آسيا.

الهلال السعودى يكشف عن مدربه الجديد


وذكر الموقع الرسمى لنادى الهلال السعودي، أن إدارة النادى وقعت عقداً مع جوستافو ماتوساس، لتولى تدريب الفريق لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لنفس المدة، موضحاً أن الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادى الهلال السعودي، هو من تكفل بتكاليف التعاقد.

مهاجم الهلال السعودى يقترب من الرحيل


على صعيد متصل، لا تزال العروض تنهال على كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال السعودي، من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية، وأبرزها سبورتنج لشبونة البرتغالي، وليون الفرنسى، وشنجهاى الصيني، وكورينثيانز البرازيلي.
وقدم كارلوس إدواردو، مستويات رائعة مع الهلال السعودى فى الموسم الماضي، وساهم فى حصوله على بطولتى كأس السوبر وكأس ولى العهد، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية العالمية.
ومن المنتظر أن تحسم إدارة نادى الهلال السعودي، موقفها من العروض، خلال الأيام القادمة، لاسيما بعد قدوم المدرب الأوروجوايانى جوستافو ماتوساس، لخلافة اليونانى دونيس فى تدريب "الزعيم" الذى أنهى مشواره فى الدورى السعودى بمركز "الوصافة" خلف الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا

الهلال السعودى يُهدد حصة المملكة فى دورى أبطال آسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة