وزير العدل: ميكنة الشهر العقارى سيقضى على الازدحام والدولة تيسر الخدمات

الأحد، 12 يونيو 2016 12:24 م
وزير العدل: ميكنة الشهر العقارى سيقضى على الازدحام والدولة تيسر الخدمات المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، مقر مكتب الشهر العقارى بمصر الجديدة، منذ قليل، اليوم الأحد، عقب افتتاحهم للمكتب الذى تم تطويره وميكنته.

وقال وزير العدل إن افتتاح مكتب الشهر العقارى والتوثيق بحى مصر الجديدة اليوم الأحد، يأتى فى إطار تنفيذ خطة وزارة العدل فى تطوير وميكنة جميع مكاتب الشهر العقارى على مستوى الجمهورية.

وأضاف على هامش افتتاح مكتب الشهر العقارى والتوثيق بمصر الجديدة، بحضور وزير التخطيط والاتصالات، أنه تم الانتهاء من ميكنة وتطوير 10 مكاتب للشهر العقارى، لافتا إلى أن الوزارة فى طريقها لتطوير 50 مكتبا أخرى كمرحلة قادمة.

وأكد أن الهدف من تطوير وميكنة قطاع الشهر العقارى ليحصل المواطن على خدمة ميسرة وفى أسرع وقت وبأقل إمكانيات، فضلا عن القضاء على الازدحام والتكدس التى تشهدها مكاتب الشهر العقارى، مؤكدًا على أن الدولة تعمل من أجل المواطن.

ولفت إلى أن الوزارة بصدد إنشاء مكاتب خدمة موحدة فى جميع المحافظات لتقديم الخدمات للمواطن لإنجاز مصالح المواطن.

ويعد هذا المكتب أكبر مكاتب الشهر العقاري بالجمهورية مساحة، حيث يقع على مساحة تبلغ  نحو 400 متر على مستوى واحد، وتعتبر هذه المساحة نقطة تميز لهذا المكتب، حيث تسمح هذه المساحة باختصار دورة العمل المميكنة إلى ثلث الوقت المستهلك للانتهاء من الخدمة، ما يوفر الوقت والمجهود على المواطن.


موضوعات متعلقة..


وزراء العدل والتخطيط والاتصالات يفتتحون مكتب شهر عقارى مميكن بمصر الجديدة








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

خبر يسر ا لقلو ب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة