الشناوى: هفضل فى الزمالك لراحتى النفسية والمادية.. وأعانى من بعض الأزمات

الإثنين، 13 يونيو 2016 12:16 ص
الشناوى: هفضل فى الزمالك لراحتى النفسية والمادية.. وأعانى من بعض الأزمات أحمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، أنه لا صحة لما يتم تداوله حول وجود مفاوضات مع مسئولى النادى الأهلي، مشيراً إلى أنه حسم الاستمرار مع الزمالك، قائلاً: "طول ما أنا مستريح نفسياً ومادياً ومعناوياً هفضل فى الزمالك".

وأضاف الشناوى، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه يعانى من بعض المشكلات البسيطة داخل النادى، وسيتم تداركها فى أقرب وقت، لافتاً إلى أن علاقته بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء على أعلى مستوى، ويعتبره فى مثابة والده.

واستطرد حارس الزمالك حديثه، مؤكداً أنه يسعى لخوض تجربة الاحتراف الخارجى مثل محمد صلاح والننى وعمر جابر وغيرهم، ممن يمثلون مصر فى الملاعب الأوروبية، مؤكداً أن الفرصة لم تأت بعد.

وأوضح الشناوى أنه لم يتسبب فى إثارة أى أزمات داخل القلعة البيضاء، رغم عدم مشاركته فى بطولة كأس مصر الموسم الماضى بالكامل، نافياً ما يتردد حول استيائه من الجلوس احتياطياًَ لجنش.

وعن نشر صورته بتى شيرت لونه أحمر معلقاً عليه "قضى الأمر"، أكد الشناوى أنه لم يكن يقصد منه التلميح للتوقيع للأهلي إطلاقاً، وإنما كان بخصوص مشروع ما كان من المفترض أن يقوم به فى بورسعيد خلال الفترة الماضية إلا أنه تراجع عنه.


موضوعات متعلقة..


أحمد الشناوى يعود لحراسة مرمى الزمالك بعد 61 يومًا









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

اهلى اية اللى يجيبك هو انت ماشفتش حراس منتخب 97

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة