بالصور..مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين محكمة كفر الزيات وشرطة المسطحات

الإثنين، 13 يونيو 2016 04:29 ص
بالصور..مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين محكمة كفر الزيات وشرطة المسطحات اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية خلال الجولة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية مركز شرطة كفر الزيات، ورافقه العميد أشرف درويش مأمور المركز، والعميد سيد عبد العزيز رئيس فرع البحث الجنائى بكفر الزيات وبسيون.

وتقابل مدير الأمن مع الضباط والأفراد العاملين بالنوبتجية، وطالبهم بضرورة توطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن واكتساب ثقتهم عن طريق سرعة إنهاء الإجراءات والعمل على حل مشاكلهم.

وراجع مدير الأمن خطة تأمين المركز، ونبه على القوات بواجباتها المنوطة بها، والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال حدوث أى تداعيات.

وقام مدير أمن الغربية بالمرور على الحجز والسجن بالمركز، وتقابل مع المساجين واستمع لشكواهم ومطالبهم، و فحص حالات الغارمين بالمركز للعمل على مساعدتهم فى سداد ديونهم، وتفعيل آلية التصالح وفقاً للقانون.

كما قام بتوجيه مفتش الصحة للكشف الدورى على المساجين، وتقديم أوجه الرعاية الصحية الكامله لهم، كما تفقد مدير أمن الغربية خدمات تأمين مجمع المحاكم بمدينة كفر الزيات، ووجه بعمل حرم أمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إلى المحكمة بإحكام السيطرة على دخول وخروج السيارات، والتفتيش الدقيق لها والمترددين على المجمع.

كما مر على قسم شرطة المسطحات المائية، ووجه بالاهتمام بنظافة المعدات، وإجراء الصيانة الدورية بصفة مستمرة، والاهتمام بتدريبات اللياقة البدنيه والغطس، وعمل دورات تدريبية لكافة الأفراد، وسرعة الانتقال لمكان البلاغ لإنقاذ المواطنين، كما أكد على كافة الخدمات بحسن معاملة المواطنين، واحتواء المواقف العارضة، وضبط النفس وإنفاذ أحكام القانون بكل حزم وحسم.

وخلال جولته بكفر الزيات تفقد مدير أمن الغربية مجرى النيل ولاحظ وجود نبات ( ورد النيل) بكثافة فوجه رئيس قسم المسطحات المائية بمخاطبة جهاز حماية النيل بكفر الزيات لسرعة رفع النبات للحفاظ على نهر النيل.


وتأكد مدير الأمن خلال جولته من كفاية الوجبات وفحص صلاحيتها وملائمتها لما يبذله رجال الشرطة من جهود لحفظ الأمن والأمان خلال الشهر المبارك، ونوه على عدم تأخر الوجبات للضباط والأفراد عن مواعيدها، وطلب من الضباط والأفراد بإبلاغه بشكل شخصى بشأن أى شكاوى تتعلق بالوجبات التى تقدم إليهم، للعمل على حلها وتوفير جميع مطالبهم.



اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (1)

اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (2)

اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (3)

اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (4)

اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (5)

اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية (6)



موضوعات متعلقة...




مدير أمن الغربية يتفقد قسم قوات أمن المحلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة