أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 15/6/2016.. عبد الله السعيد يجدد موسما للأحمر

الأربعاء، 15 يونيو 2016 07:40 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 15/6/2016.. عبد الله السعيد يجدد موسما للأحمر عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة زيسكو الزامبي يوم 18 يونيه الجارى، فى افتتاح دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

محمود طاهر يطير إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

يطير محمود طاهر رئيس النادى الأهلي صباح اليوم، الأربعاء، للسعودية لأداء مناسك العمرة.

كان طاهر قد عقد أكثر من جلسة مع الجهاز الفنى كما ترأس اجتماع لمجلس الإدارة، لمناقشة عدة أمور قبل سفره إلى السعودية لأداء مناسك العُمرة.

عبد الله السعيد يُجدد للأهلى موسما واحدا.. تعرف على التفاصيل

اتفق مسئولو النادى الأهلى مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق على التجديد لمدة موسم واحد، بعد انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء على الإبقاء على عبد الله السعيد الذى يعد نجم الأهلى الأول هذا الموسم.

الأهلي يعلن تشكيل الأجهزة الفنية للنشاط الرياضى الاثنين المقبل


قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، مد جلسته ليوم الاثنين المقبل، حيث يعقد المجلس اجتماعا فى الثامنة والنصف مساء، لتحديد الأجهزة الفنية لـ9 لعبات ومناقشة عدد من الأمور الإدارية، أبرزها البت فى مصير عدد من الموظفين ورؤساء القطاعات، بجانب مناقشة ملف الإنشاءات.

مؤمن زكريا مهدد بالغياب عن الأهلي فى رحلة زامبيا

أصبح مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلي، مهددا بالغياب عن مواجهة فريقه أمام زيسكو الزامبى، المقرر لها يوم 18 يونيه الجارى، فى افتتاح دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

أحمد فتحى يدعو نجوم الأهلي لإفطار جماعى

وجه أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلي، الدعوة لعدد من زملائه بالفريق لتناول وجبة الإفطار اليوم الأربعاء، خاصة أن الفريق حصل على راحة سلبية من التدريبات اليوم، قبل السفر غدًا إلى زامبيا.

ماليك إيفونا يضع قدمه فى الجبس بعد إجراء أشعة على الكاحل


أجرى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلي، أشعة رنين مغناطيسى على "كاحل القدم" لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة المصرى الأخيرة، وكذلك فترة غيابه عن الملاعب -والتى لن تقل عن شهر-.

"سرعة" زيسكو تُرهب الأهلي قبل موقعة 18 يونيه

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن زيسكو من الفرق الجيدة، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية، فضلًا عن أن المباراة على أرضه وبين جماهيره، مما يتطلب توخى الحذر واللعب بقوة وتركيز سعيًا وراء تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة والعودة بنقاطها الثلاث.


موضوعات متعلقة



سرعة" زيسكو تُرهب الأهلي قبل موقعة 18 يونيه

ماليك إيفونا يضع قدمه فى الجبس بعد إجراء أشعة على الكاحل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة