أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يعتذر بعد هجومه الشرس على الجماهير

الأربعاء، 15 يونيو 2016 04:31 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل يعتذر بعد هجومه الشرس على الجماهير نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، وذلك عقب خروج المنتخب البرازيلى من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء أبرز أخبار نيمار كالتالى..

نيمار يعتذر للجماهير


وجه نيمار رسالة إعتذار إلى الجماهير عقب الهجوم الشرس بعد وداع منتخب بلاده لبطولة كوبا أمريكا من الدور الأول، وكتب نجم برشلونة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" قائلا: "لقد تجاوزت أعترف بهذا، أطلب الصفح من كل من شعروا بالإهانة، هذا أقل شيء يمكن أن أفعله".

أضاف مهاجم الفريق الكتالونى "أنا أشكل جزءا من هذا الفريق، علينا أن نكون متحدين إذا أردنا العودة للانتصارات".

نيمار يصل ساو باولو


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم نيمار دا سيلفا، وصل إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، من أجل استكمال عطلته السنوية بعد أن قضى عدة أيام فى الولايات المتحدة الأمريكية.

نيمار يستعد للأولمبياد


أضافت الصحيفة أن نيمار وصل إلى مطار جواروليوس الدولى بمدينة ساو باولو مساء أمس الثلاثاء، إستعدادا للإنضمام إلى معسكر المنتخب البرازيلى المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية التى ستقام فى ريو دى جانيرو خلال أغسطس القادم.

أشارت الصحيفة إلى أن نيمار أثار ضجة كبيرة عقب وصوله إلى المطار خاصة من قبل الجماهير، مضيفة أنه رفض الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام التى كانت فى استقباله.


أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدفع 5.5 مليون يورو لغلق قضية الضرائب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة