وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان يطالب بتعديل وزارى لامتصاص غضب الشارع

الأربعاء، 15 يونيو 2016 01:16 م
وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان يطالب بتعديل وزارى لامتصاص غضب الشارع رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بإعادة النظر فى بعض الوزراء المتقاعسين عن العمل وأصحاب الأيادى المرتعشة خاصة الوزارات الخدمية ولابد من سرعة إجراء تعديل وزارى وتغييرهم بقيادات أكثر خبرة لامتصاص غضب الشارع المصرى.

وعلق، تمراز، فى تصريحه، لـ"اليوم السابع"، على عدم تقديم استجواب من النواب لدى بعض هؤلاء الوزراء حتى الآن على الرغم من كثرة المشاكل التى يعانون منهما فى دوائرهم قائلا: "كل النواب يعلمون أننا فى مرحلة انتقالية لابد من تكاتف وتضافر كل مؤسسات الدولة من أجل بناء البلد علما بأن هناك تربص خارجى وداخلى بالبرلمان وهناك من يراهن على فشله ولهذا فالأعضاء يقفون بجانب الدولة حتى لا يعطى فرصة للمتربصين ولكن على الجانب الأخر على مجلس الوزراء أن لا يستغل هذه الحالة ويترك الوزراء المتقاعسين فى مناصبهم لأن البرلمان لن يسمح بذلك".

وأشار وكيل لجنة الزراعة، إلى أن المواطن يريد مياه شرب نظيفة، وطريق ممهد يسير عليه، ومستشفى يتلقى العلاج بها ولو توفرت هذه الثلاثة لن يكون هناك عداء بين الحكومة والشعب، موضحا أنه يجب أن يعلم رئيس مجلس الوزراء أهمية الوزارات الخدمية ولا يسندها الا لمن هو أهل لها.


موضوعات متعلقة..


النواب يشنون حربا على الحكومة.. اتهامات لوزراء الإسكان والزراعة والرى بالتقاعس عن عملهم ومطالب بتقديم استقالتهم.. نواب: لو معرفناش نحل مشاكل المواطنين نقعد فى بيتنا.. ومصطفى بكرى يحارب برامج المقالب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة