7 مشاهد لا تفوتك من الأسبوع الـ32 للإيجيبشين ليج.. الإنتاج يزحف للمربع الذهبى.. بتروجت يعود للانتصارات على حساب المقاصة.. سموحة يتمسك بأمل المنافسة.. الداخلية تقبض على دجلة .. المقاولون العرب متألق

الخميس، 16 يونيو 2016 05:13 م
7 مشاهد لا تفوتك من الأسبوع الـ32 للإيجيبشين ليج.. الإنتاج يزحف للمربع الذهبى.. بتروجت يعود للانتصارات على حساب المقاصة.. سموحة يتمسك بأمل المنافسة.. الداخلية تقبض على دجلة .. المقاولون العرب متألق فريق الإنتاج الحربى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مباريات الأسبوع الـ32 للدورى بإقامة 7 لقاءات بعد تأجيل مباراتى الأهلى والإسماعيلى والزمالك والمصرى إلى الرابع والعشرين من الشهر الجارى، نظرا لمشاركة الأهلى والزمالك فى دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى المارد الأحمر مع زيسكو الزامبى السبت المقبل زامبيا، بينما يلتقى الزمالك وأنيمبا النيجيرى الأحد المقبل بنيجيريا.

وقد شهدت المباريات الفوز فى ست لقاءات، بينما كان التعادل فى لقاء وحيد جمع بين غزل المحلة وإنبى باستاد المحلة فى مباراة شهدت ضياع فرص كثيرة للفريق البترولى.

ورغم عدم مشاركة الأهلى والزمالك فى مباريات الأسبوع الـ32 بعد تأجيل لقاءيهما إلا أن هناك بعض المشاهد التى لا تفوتك نرصدها فى التقرير التالى :-
• شهدت المباريات السبع التى أقيمت تسجيل 15 هدفا وهو معدل جيد فى ظل التنافس والحذر الشديد بين الفرق .

• احتسبت 3 ركلات ترجيح فى المباريات، منها اثنين لطلائع الجيش سددهما أحمد عيد عبد الملك الذى أضاع واحدة وسجل الثانية، بينما أحتسب ركلة لسموحة أمام الاتحاد السكندرية وأحرزها محمد حمدى زكى .



أهداف مباراة طلائع واتحاد الشرطة


• واصل فريق الإنتاج الحربى سلسلة نتائجه الجيدة وحقق الفوز الثالث على التوالى على حساب حرس الحدود ليقتحم الأندية التى تزاحم على المربع الذهبى بعد ارتفاع رصيده إلى 49 نقطة وأصبح لا يفصله عن المركز الثالث سوى ثلاث نقاط فقط .



أهداف مباراة الإنتاج الحربى وحرس الحدود


• عاد فريق بتروجت للانتصارات على حساب مصر المقاصة بعد غياب أكثر من شهر وتحديدا منذ لقاء الإتحاد السكندرى الذى فاز فيه الفريق البترولى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الأسبوع الـ27 للدورى ورفع رصيده إلى 43 فى المركز العاشر .



أهداف مباراة بتروجت والمقاصة


• استمر المقاولون العرب فى سلسلة نتائجه الرائعة وفاز على أسوان بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث عشر .



أهداف مباراة المقاولون العرب وأسوان


• أسقط فريق الداخلية نظيره وادى دجلة بهدفين نظيفين، وتعد هذه الهزيمة الأولى لدجلة فى الدورى الثانى .



أهداف مباراة الداخلية ووادى دجلة


• عاد سموحه للانتصارات بعد غياب بعدما حقق فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف من ركلة جزاء احرزه محمد حمدى زكى ليرتفع رصيد أبناء فرج عامر إلى 51 نقطة فى المركز الخامس بجدول الترتيب ومازال يحدوه الأمل لاحتلال أحد مراكز المربع الذهبى .



ملخص مباراة سموحه والإتحاد السكندرى




موضوعات متعلقة



سموحة يهزم الاتحاد السكندرى بهدف " جدو الصغير"

الداخلية يوقف انتصارات دجلة ويهزمه بهدفى "مرعى وسعيد"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة