أخبار بايرن ميونخ اليوم: ليفاندوفسكى يسعى للانتقال للدورى الإنجليزى

الخميس، 16 يونيو 2016 10:52 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم: ليفاندوفسكى يسعى للانتقال للدورى الإنجليزى روبرت ليفاندوفسكى نجم بولندا وبايرن ميونخ
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخشى مسئولو بايرن ميونخ الألمانى من رحيل نجم هجوم الفريق روبرت ليفاندوفسكى إلى أى نادٍ آخر، خاصة بعد تألقه بشكل لافت طوال الموسمين الأخيرين مع الفريق البافارى، إلى جانب تواجده حالياً مع منتخب بولندا فى منافسات يورو 2016، والتى ستكون مجالاً جيداً لتألقه ولفت أنظار الأندية الكبرى فى أوروبا، للتعاقد معه.

ليفاندوفسكى يرغب فى الرحيل للبريميرليج


صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، أشارت إلى أن ليفاندوفسكى لديه رغبة جادة فى الانتقال لأحد أندية البريميرليج، رغم أنه قاوم محاولات مانشستر يونايتد للتعاقد معه منذ عدة مواسم، وفضل وقتها بناء اسمه فى صفوف بوروسيا دورتموند ومن بعده بايرن ميونخ.

نجم بايرن ميونخ يهتم بالرحيل لليفربول


أشارت الصحيفة إلى أن العملاق البولندى، الذى يُشجع ليفربول منذ صغره، يهتم بالانتقال لصفوف الريدز، ليلعب مجدداً تحت قيادة مدربه السابق فى دورتموند يورجن كلوب، الذى يقود ليفربول حالياً.

ليفاندوفسكى يترك الباب مفتوحاً أمام البايرن


ليفاندوفسكى الذى ينتهى عقده فى 2019، أكد للمقربين منه أنه سيجدد تعاقده مع بايرن ميونخ، إذا لم يتلق عروضاً من أندية أخرى، ولكنه سيترك الباب مفتوحاً أمام كل المفاوضات، خاصة وأن العملاق ريال مدريد يسعى هو الآخر للتعاقد معه.

مهاجم بايرن ميونخ يواجه زملائه فى اليورو


وستكون مواجهة بولندا أمام ألمانيا اليوم فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من يورو 2016، حافلة بالإثارة بالنسبة للمهاجم العملاق، الذى سيجد نفسه وجهاً لوجه أمام ما لا يقل عن 5 لاعبين من زملائه فى بايرن ميونخ، وستكون المواجهة قوية للغاية، نظراً لفوز كل منتخب فى المباراة السابقة، ورغبته فى تحقيق فوز آخر يضمن له صدارة المجموعة.


أخبار متعلقة..


بايرن ميونخ يكذب أنباء تهديده لجوتزه بالاستبعاد من البافارى














مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة