تخفيض سقف التعاقد مع لاعبى المظاليم يهدد بفشل صفقات التعدين الجديدة

الخميس، 16 يونيو 2016 03:00 ص
تخفيض سقف التعاقد مع لاعبى المظاليم يهدد بفشل صفقات التعدين الجديدة فريق النصر للتعدين
كتب - خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه مجلس إدارة نادى النصر للتعدين برئاسة ناجح فرغل مأزق شديد قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد بعد الصعود للدورى الممتاز بسبب الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى مع لاعبى القسم الثانى لدعم الصفوف فى الممتاز .

أدى قرار النادى بتحديد مبلغ 100 ألف جنيه كحد أقصى للتعاقد مع لاعبى القسم الثانى إلى حالة من الاستياء الشديد بين اللاعبين وذلك بسبب رفضهم الحصول على تلك المبالغ من انديتهم فى القسم الثانى .

كما تواجه إدارة التعدين مأزق آخر وهو رغبة اللاعبين الجدد فى الحصول على مقدم تعاقدات الموسم الجديد لضمان البقاء مع الفريق خشية تسريحهم وتفويت الفرصة عليهم للانتقال لأندية آخرى قبل بداية الموسم الجديد .

وطالب اللاعبين الجدد الذى تعاقد معهم النصر للتعدين برفع قيمة السقف المالى للتعاقد معهم بالإضافة لحسم مصيرهم مع الفريق والحصول على مقدم تعاقد الموسم الجديد من أجل ضمان البقاء مع الفريق فى الموسم الجديد من الدورى الممتاز .

وكان النصر للتعدين قد تعاقد رسميا مع 7 لاعبين من دورى القسم الثانى وهم حمادة جلال ومحمد نادى ،ومحمود تريكة ثلاثى المنيا وهشام عبد الحميد من منتخب السويس واحمد مدبولى من المراغة وإسلام سرى من بلدية المحلة واحمد حسين من المدينة المنورة بالإضافة لعبد الله الشحات لاعب الإسماعيلى والمصرى السابق والذى يمتلك خبرت اللعب بالدورى الممتاز .


اخبار متعلقة :


مذكرة رسلان "تبرئ"الجهاز الفنى للتعدين من تأخير فترة الإعداد

لاعب النصر للتعدين يوقع للجونة ..رسمياً








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة