أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يدافع عن إبراهيموفيتش.. وسانشيز يتطلع للمشاركة

الجمعة، 17 يونيو 2016 11:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يدافع عن إبراهيموفيتش.. وسانشيز يتطلع للمشاركة أنشيلوتى وإبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دافع الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى عن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، بعد الانتقادات اللاذعة التى طالته، جراء الخسارة التى منى بها المنتخب السويدى أمام نظيره الإيطالى 1 / 0 فى الجولة الثانية من أمم أوروبا 2016 .

وخاض إبراهيموفيتش (34 عاما) واحداً من أفضل مواسمه مع باريس سان جيرمان قبل أن يرحل عنه، وسجل 50 هدفاً فى جميع المسابقات، وأثبت حقيقة تصريحه الذى أدلى به مسبقاً عندما قال: "أنا مثل النبيذ كلما أتقدم فى العمر مستواى يتحسن".

ولكن نظراً للصداقة الكبيرة التى تجمع مدرب بايرن ميونخ بإبراهيموفيتش، اضطر للدفاع عنه قائلاً :" إبرا هو الشخص الذى يريد دائمًا تحقيق الفوز، أسمع الناس يقولون إنه فى بعض المباريات لا يحاول الفوز! ".

أضاف: "إبرا من نوعية اللاعبين المختلفين، لديه القدرة على اللعب في مساحات ضيقة جدًا وبنيته القوية تتيح له التحرك وحوله المدافعين فى كل اتجاه".

واختتم: "أعلم أنه فى الـ34 عامًا ولكن أي شخص عمل بشكل وثيق مع لاعبي كرة القدم، ويعرف شيئا أو اثنين عن لياقتهم البدنية والقدرة على التحمل، يعلم أن إبرا خارج النموذج التقليدي للاعب فى الـ34 من عمره".

سانشيز يتطلع للحياة مع بايرن ميونخ



1-سانشيز
من ناحية أخرى، أكد البرتغالى الشاب ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الجديد، أنه لم يشعر بأى ضغط على أعصابه عندما وقع على عقود انتقاله لصفوف البافارى مؤخراً.

ووقع سانشيز (18 عاما) لبايرن ميونخ لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو قادماً من بنفيكا البرتغال، حيث قدم 30 مباراة مع حامل لقب الدوري البرتغالى مسجلاً هدفين.

قال سانشيز فى تصريحات نشرها موقع 90 min "أنا مرتاح جداً، لم أفكر حقاً فى هذه اللحظة الرائعة من قبل".

أضاف: "كان من الصعب جداً على مغادرة البرتغال، انها البلد التى عشت ونشأت فيها، ولكن هناك تغيير كبير فى حياتى.. تجربة جديدة، وأنا لست قلق".


أخبار متعلقة..


- أخبار بايرن ميونخ اليوم: ليفاندوفسكى يسعى للانتقال للدورى الإنجليزى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة