قبل 24 ساعة على مواجهة الأهلي فى دورى أبطال إفريقيا..زيسكو يعانى الغيابات.. القائد يتوعد الأحمر بالهزيمة.. بطل زامبيا يطرح تذاكر المباراة.. ويحظى بدعم الغريم التقليدى

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:14 م
قبل 24 ساعة على مواجهة الأهلي فى دورى أبطال إفريقيا..زيسكو يعانى الغيابات.. القائد يتوعد الأحمر بالهزيمة.. بطل زامبيا يطرح تذاكر المباراة.. ويحظى بدعم الغريم التقليدى جانب من مباراة سابقة لفريق زيسكو يونايتد الزامبي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى زيسكو يونايتد الزامبي، حالة التأهب لمواجهة النادى الأهلي، بمدينة "ندولا" الزامبية، فى الثالثة و النصف عصر غدا السبت، فى مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، فريقى الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي فى المجموعة الأولى، بجانب ناديى الوداد البيضاوى المغربى وأسيك الإيفوارى.

غيابات زيسكو يونايتد


ويدخل نادى زيسكو يونايتد مباراة الغد وهو يعانى العيد من الغيابات المتمثلة فى جيسي ويري وبن أداما بان بداعى الإيقاف، بالإضافة إلى جاكوب باندا الذى يعانى من مرض الملاريا وإدريس مبومبو للإصابة.

ذكر الموقع الرسمى لنادى زيسكو يونايتد، أن الفريق سيفتقد لخدمات مهاجمه إدريس أمبومبو، بسبب معاناته من إصابة فى الظهر، لن يتمكن على أثرها من المشاركة فى مباراة الأهلي، مضيفا أن هداف الفريق فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا، برصيد 4 أهداف، لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات أمس، بسبب الإصابة.

الغيابات العديدة التى يعانى منها لنادى زيسكو يونايتد الزامبي لن يؤثر بالسلب على الفريق، كما يرى جورج لواندامينا، المدير الفنى موضحا أن كرة القدم لعبة جماعية والفريق قادر على تعويض الغيابات بين صفوفه.

كما طرحت إدارة نادى زيسكو يونايتد الزامبى، تذاكر مباراة الأهلي، أسعار تذاكر المباراة تتراوح ما بين 10 إلى 100 كواشا وهى العملة الرسمية لزامبيا.

قائد بطل زامبيا يتوعد الأهلي


على صعيد متصل، أكد جاكسون موانزا، قائد زيسكو يونايتد الزامبي، على أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غدا السبت.

وقال جاكسون موانزا، فى تصريحات لموقع "سوبر سبورت" الأفريقى، "سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز، ندرك جيداً أن الأهلي حضر إلى زامبيا من أجل خطف النقاط الثلاث، لكننا لن نسمح لهم بتحقيق هدفهم المنشود"، مضيفا، "المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة، ندرك جيداً قوة المنافس، فقد سبق وأن واجهناهم عام 2011".

زاناكو يدعم الغريم التقليدى


فى نفس السياق، حرص نادى زاناكو الزامبي، على مساندة غريمه التقليدي زيسكو يونايتد قبل مواجهة النادى الأهلي، وكتب نادى زاناكو عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "نادى زاناكو يتمنى لزيسكو حظاً سعيداً أمام العملاق المصري، النادى الأهلي فى مباراة السبت".


أخبار متعلقة..


- مجموعة الأهلى..الوداد المغربى يستغنى عن أفضل محترفيه على طريقة إيفونا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة