أخبار الدوري الإسباني اليوم.. أوساسونا يعود للأضواء بعد غياب عامين

السبت، 18 يونيو 2016 10:23 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. أوساسونا يعود للأضواء بعد غياب عامين فرحة فريق أساسونا بالعودة إلى الليجا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صعد فريق أوساسونا إلى دوري الدرجة الأولى الأسباني "الليجا" إثر فوزه 1 / صفر على جيرونا في إياب الدور الفاصل اليوم السبت، ليتأهل بمجموع 3 / 1 بعد أن فاز أيضاً فى مباراة الذهاب 2 / 1 .
وسجل هدف مباراة الإياب الوحيد كينان كودرو ، نجل ميهو كودرو مهاجم المنتخب البوسني في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

وانتزع أوساسونا ، الذي قضى موسمين فقط في الدرجة الثانية ، بطاقة الصعود الثالثة إلى جانب ديبورتيفو ألافيس وليجانيس اللذان حسما الصعود قبل ثلاثة أسابيع. وستحل الفرق الثلاثة مكان رايو فايكانو وخيتافي وليفانتي.

ريال مدريد .. دفاعه هدافين من الدرجة الأولى


قدم مدافعو ريال مدريد في الموسم الماضي مستوى مميز للغاية بعد أن تمكنوا من تسجيل العديد من الاهداف في بطولات الملكي المختلفة ، بالإضافة الى المساهمة المباشرة في الفوز ببطولة تشامبيونزليج الحادية عشر في ميلانو بعد الفوز على أتليتكو مدريد 5- 3 بركلات الترجيح، وطوال الموسم تمكن 6 مدافعين من تسجيل 10 أهداف وهم راموس، بيبي، مارسيلو، دانيلو، كارفخال وناتشو.

مانشستر يونايتد يستعد لخطف جوميز من برشلونة



رغم أن جميع المؤشرات كانت تتجه نحو اقتراب البرتغالي أندريه جوميز لاعب فالنسيا الإسباني من الانتقال إلى صفوف برشلونة أو يوفينتوس بسبب رغبة اللاعب في اللعب في فريق أكبر والفوز بالألقاب إلا أن مانشستر يونايتد دخل بقوة في الصفقة مما هدد إمكانية انتقاله للبارسا.

بحسب تقرير نشرته صحيفة "لاجزيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن اللاعب ينتظر عرضاً رسمياً من الشياطين الحُمر بعد أن طلبه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد بالاسم، ومن المنتظر أن يقدم النادي عرضاً قد يبلغ 50 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

برشلونة يرفض التخلي عن كوريا مجاناً



أكد نادي برشلونة أنه لن يفرط في ظهيره البرازيلي أدريانو كوريا إلا في حالة تلقيه عرضاً مالياً مغرياً من أجل اللاعب الذي يريد الرحيل عن صفوف البارسا بسبب عدم مشاركته مع الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن اللاعب بدأ بالفعل أولى خطوات التفاوض مع نابولي الإيطالي تمهيداً للانتقال لصفوفه، إلا أنه طلب من إدارة البارسا السماح له بالرحيل مجاناً، وهو ما قوبل بالرفض تماماً بل أثار الغضب مسئولي النادي لأن اللاعب استنفذ بند التجديد التلقائي في عقده منذ ثلاثة أشهر فقط وهو ما يستوجب بقاءه في الفريق حتى يونيو 2017.




أخبار متعلقة:


- أخبار الدوري الإسباني.. ريال مدريد يمنع كاسميرو من الأولمبياد.. وأومتيتى برشلونى











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة