أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 6 / 2016

السبت، 18 يونيو 2016 10:27 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 18 / 6 / 2016 فريق الإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم السبت الموافق 18 / 6 / 2016 أبرزها، أبو السعود ينهي أزمة مقدم عقود الصفقات الجديدة للإسماعيلي وإنهاء الاتفاق مع 10 لاعبين جدد والتفكير في إنشاء إسماعيلي ستورز.

أبو السعود يُنهى أزمة "مقدم" العقود فى الإسماعيلى
استقر العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى على توفير المبالغ المالية التى يحتاجها النادى لدفع مقدم عقود الصفقات الجديدة التى ينوى مسئولى الدراويش إبرامها خلال الفترة الحالية، بسبب وجود ضائقة مالية فى النادى وعدم وجود سيولة مالية تساهم فى صرف مقدم عقود اللاعبين الجدد، ووقفت السيولة المالية عائقا أمام إدارة الدراويش فى صرف مقدم عقود اللاعبين الجدد، قبل أن يتدخل أبو السعود لصرف المبالغ المطلوبة من جيبه الخاص.
ومن المقرر أن يحصل أبو السعود على المبالغ التى سيسددها للصفقات الجديدة بعد انتعاش خزينة النادى بمبالغ مالية من الشركة الراعية والبث الفضائى ومستحقاته الخاصة بصفقة بيع جون أنطوى مهاجمه السابق إلى الشباب السعودى.

الإسماعيلى ينهى اتفاقه مع 10 لاعبين ويؤجل الإعلان الرسمى
اتفقت إدارة الإسماعيلى مع 10 لاعبين من أجل اللعب للداويش فى الموسم المقبل، لتدعيم كل صفوف الدراويش التى تحتاج للدعم لتعويض النقص العددى الذى ظهر فى صفوف الدراويش هذا الموسم .
وترفض إدارة الإسماعيلى الإفصاح عن هوية اللاعبين الذين حصلوا على توقيعهم حفاظا على سرية المفاوضات وخوفا من دخول أندية أخرى طرفا فى المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين.

"إسماعيلى ستورز" فرصة الدراويش لحل الأزمات المالية
تعتزم إدارة الإسماعيلى افتتاح متجر "إسماعيلى ستورز" لبيع منتجات النادى من قميص النادى وبعض المنتجات الأخرى لتوفير موارد مالية تساهم فى حل الأزمة المالية التى يعانى منها الإسماعيلى فى الفترة الحالية وتسببت فى تأخر صرف مستحقات اللاعبين.
وتدرس إدارة الدراويش بدء العمل فى متجر "إسماعيلى ستورز" بعد نهاية الموسم الجاري، على أن يتم الانتهاء من العمل فيه مع بداية الموسم المقبل، ليساعد فى توفير مبالغ جديدة تساهم فى إنعاش خزينة الدراويش.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 17 / 6 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 16 / 6 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة