بالفيديو.. أجمل 4 مباريات لعبها الفراعنة "صائمين"

السبت، 18 يونيو 2016 07:00 ص
بالفيديو.. أجمل 4 مباريات لعبها الفراعنة "صائمين" منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط شهر رمضان الكريم بذكريات رائعة مع المنتخب الوطنى الذى خاض فى شهر الصيام مباريات ممتعة انتهت بانتصارات مدوية وأداء ساحرا رغم أن نجوم منتخب الساجدين لعبوا هذه اللقاءات صائمين.
"اليوم السابع" يستعرض حكاية 4 مباريات لعبها الفراعنة صائمين..

مصر وجنوب أفريقيا 0/1


فى اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك لعام 1416 من الهجرة الموافق ليوم الأربعاء الرابع والعشرين من شهر يناير لعام 1996 من الميلاد ، المنتخب الوطنى المصرى يصعد إلى دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية 1996 بعد أن تخطى صاحب الأرض المنتخب الجنوب إفريقى بهدف نظيف حمل توقيع أحمد الكأس ليصبح رصيد المنتخب المصرى 4 نقاط ويتأهل بصحبة المنتخب الجنوب إفريقى لربع النهائى.




مصر وزيمبابوى 1/2

فى اليوم السابع من شهر رمضان المبارك لعام 1413 من الهجرة الموافق ليوم الأحد الثامن و العشرين من شهر فبراير لعام 1993 من الميلاد، المنتخب المصرى يهزم منتخب زيمبابوى على ملعب استاد القاهرة الدولى بهدفين مقابل هدف فى الجولة السادسة والأخيرة من الدور الأول لتصفيات كأس العالم 1994 والتى نظمتها الولايات المتحدة ، جاءت أهداف المباراة الثلاث فى الشوط الأول.

حيث افتتح بيتر ندولفو التهديف للضيوف قبل أن يتعادل أشرف قاسم للمنتخب المصرى من ضربة جزاء ثم يضيف حسام حسن الهدف الثانى وهدف الفوز للمنتخب الوطنى لكن المباراة تم إلغاءها بعد قيام المدير الفنى الألمانى للمنتخب الزيمبابوى فابيتش بعمل تمثيلية بأن الجمهور المصرى قد أصابه بعد ان ألقى ( طوبة ) شجت رأسه وكتب مراقب المباراة ذلك فى تقريره وكذلك حكم المباراة ديرامبا ، وتم إعادة المباراة لاحقآ فى ليون وانتهت بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين وخرج منتخب مصر من البطولة، هذه المباراة اشتهرت إعلاميآ بمباراة الطوبة.



مصر والكونغو 0/1


فى اليوم السابع من شهر رمضان المبارك لعام 1429 من الهجرة الموافق ليوم الأحد السابع من شهر سبتمبر لعام 2008 من الميلاد، المنتخب المصرى يتأهل إلى الدور الثانى من تصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010 بعد فوزه خارج الديار على منتخب الكونغو الديموقراطية فى كينشاسا بهدف نظيف أحرزه الماجيكو محمد أبو تريكة.




مصر والبرازيل 3/2

أقيمت مباراة مصر والبرازيل على ملعب ميلينيوم ستاديوم بإنجلترا يوم الخميس 26 يوليو 2012، الموافق 7 رمضان عام 1433، فى افتتاح دورة الالعاب الاوليمبية.

جاء الشوط الأول صادماً للغاية، وتقدم البرازيل بثلاثة أهداف دون رد، سجلهم، رفاييل دا سيلفا فى الدقيقة 17، و لياندرو دامياو فى الدقيقة 20، و نيمار فى الدقيقة 30.

وفى الشوط الثانى، جاء تألق المنتخب الوطنى بعد نزول محمد صلاح ليسجل المنتخب المصرى هدفين عن طريق أبوتريكة فى الدقيقة 52، وصلاح فى الدقيقة 76، ويضيع عدة فرص كان أبرزها فرصتين مؤكدتين لصلاح ، لينتهى اللقاء بفوز السليساو على الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإحراج المنتخب المصرى نظيره البرازيلى بشكل كبير.





أخبار متعلقة

60 ألف مشجع يؤازرون تنزانيا أمام الفراعنة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة