تفاصيل إطلاق رقيب شرطة النار على نفسه ويصيب كتفه بالغربية لنقله من عمله.. "حجازى" اعترض على القرار لارتباطه بعمل آخر بمصنع طوب.. ومدير الأمن يحيله للتحقيق

السبت، 18 يونيو 2016 10:27 م
تفاصيل إطلاق رقيب شرطة النار على نفسه ويصيب كتفه بالغربية لنقله من عمله.. "حجازى" اعترض على القرار لارتباطه بعمل آخر بمصنع طوب.. ومدير الأمن يحيله للتحقيق اطلاق نار
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت"اليوم السابع" على تفاصيل إطلاق رقيب الشرطة "صديق على حجازى" 41 سنة من قوة نقطة شرطة محلة مرحوم مركز طنطا، بمحافظة الغربية، النار على نفسه، ما تسبب فى إصابته بالكتف.

وكشف مصدر مسئول أن "حجازى" متزوج ولديه أبناء وكان على قوة نقطة شرطة محلة مرحوم، ويعمل 12 ساعة ويأخذ فترة راحة 24 ساعة يقضيها فى العمل بمصنع طوب، وصدر مؤخرا له قرار بالنقل من عمله إلى إدارة تأمين المجمع الشرطى الجديد بسبرباى، فتغيرت طبيعة العمل من 12 ساعة إلى 24 ساعة عمل و48 ساعة راحة وهو ما تعارض مع عمله الثانى بمصنع الطوب.

وكشف المصدر أن رقيب الشرطة تقدم بعدة طلبات للإبقاء عليه بنقطة شرطة محلة مرحوم إلا أن طلباته رفضت.

وتابع المصدر توجه رقيب الشرطة إلى عمله صباح اليوم السبت وتحدث مع زملائه عن اعتراضه على قرار وأخرج سلاحه الميرى وأطلق عيارا ناريا على كتفه وتم نقله للمستشفى لإسعافه وحالته مستقرة.

وأضاف المصدر، أن رقيب الشرطة ظل يردد أن نقله لإدارة تأمين المجمع الشرطى سوف يمنعه من الذهاب لمصنع الطوب والذى كان يعمل به للمساعدة فى توفير الأموال للإنفاق على زوجته وأولاده، وتابع المصدر، أنه تم تحرير محضر بالواقعة وانتقل مدير نيابة مركز طنطا للمستشفى لسماع أقواله فى الواقعة.

من جانبه أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، أن هناك تحقيقا إداريا مع رقيب الشرطة لاتخاذ الإجراء اللازم حيال ما ارتكبه.




موضوعات متعلقة..


فرد شرطة يطلق النار على نفسه اعتراضا على نقله للمجمع الشرطى بطنطا











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة