حزب الوفد: لا ننتظر من تركيا أن تحسن علاقاتها معنا فى ظل سياستها المعادية

السبت، 18 يونيو 2016 03:00 ص
حزب الوفد: لا ننتظر من تركيا أن تحسن علاقاتها معنا فى ظل سياستها المعادية الدكتور محمد فؤاد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد إن مصر لا تحتاج من تركيا تصالحا، ولا تسعى أن تتحسن العلاقات معها فى ظل استمرار سياسة أنقرة المعادية لمصر.

وأضاف المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب الوفد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن مصر ترحب بالجميع، وأى دولة تريد تحسين العلاقات مع مصر، فالقاهرة لا تمانع ولكن يجب احترام سيادة تلك الدول ووقف الهجوم عليها أولا.

وفى محاولة منه لرأب صدع العلاقات بين مصر وتركيا أكد رئيس الوزراء التركى بن على يلدريم ضرورة إعادة العلاقات بين تركيا من جهة وكل من سوريا ومصر وإسرائيل وروسيا من جهة أخرى إلى مستواها الطبيعى.

وقال يلدريم خلال لقاء مع عدد من الصحفيين الأتراك، فى العاصمة التركية أنقرة: "إسرائيل، سوريا، روسيا، مصر لا يمكن البقاء فى حالة عداء دائم مع هذه الدول المحيطة بالبحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط"، وأكد رئيس الوزراء التركى أن حكومته قامت بعدد من الخطوات لتحسين العلاقات مع هذه الدول.




موضوعات متعلقة..



تركيا تتودد لمصر بعد قطيعة 3 سنوات.. رئيس الوزراء التركى يؤكد ضرورة عودة العلاقات من جديد مع مصر وسوريا وروسيا.. يلدريم: لابد من تطوير العلاقات الاقتصادية والسياسية بين القاهرة وأنقرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة