بالصور..وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة

الأحد، 19 يونيو 2016 01:37 م
بالصور..وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة جانب من الاجتماع
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وأيمن عقبه وكيل الرياضة وعلى الراعى وكيل الشباب، اليوم الأحد بالعاملين بنادى السلام الرياضى للمعاقين، وأكد خلال الاجتماع على تحقيق العدالة الاجتماعية بين الجميع، والفترة القادمة تحتاج إلى تضافر الجهود، والقضاء على الفساد الإدارى الموجود بمراكز الشباب والأندية بمحافظة الغربية.

وقرر وكيل الوزارة توزيع العمالة بمراكز الشباب والأندية وأولها تقليص عدد العمالة بنادى السلام من 79 إلى 8 موظفين، وتوزيع الباقى على مراكز الشباب والأندية التى تعانى من نقص العمالة.

واجتمع وكيل الوزارة بمديرى الإدارات العمومية والفرعية، وتطرق الاجتماع إلى ضرورة المتابعة المستمرة لمراكز الشباب وتقديم تقارير شهرية عن المتابعة وحالة المركز وتنفيذ نشاطاته، وسرعة تلبية وتنفيذ تعليمات الجهة الإدارية ومتابعتها، وضرورة توثيق ونشر جميع الأنشطة والمشروعات التى تنفذها الإدارات المختلفة والإدارات الفرعية ومنها تنشر على الصفحة الرسمية للمديرية.

وشدد إسماعيل على منع اجتماع الأحزاب بجميع أشكالها بمراكز الشباب والأندية كما حدد الدستور المصرى ذلك، وطالب بتكثيف الدعاية اللازمة بمراكز الشباب والأندية عن الكشف المجانى لعلاج المصابين بفيروس c والعلاج المجانى بالتعاون مع جامعة طنطا، بعد إجازة العيد مباشرة بمدينة قطور.

وتطرق اللقاء إلى ضرورة تنمية قدرات الموهوبين فى المجالات المختلفة، وكذلك حرص الإدارات الفنية على الابتكار وتقديم مشروعات بأفكار جديدة.

وطالب بتكثيف الأنشطة والدورات الرياضية خلال شهر رمضان وإجازة الصيف ونشر معسكرات الوزارة الصيفية وإتاحة المشاركة للجميع للاشتراك دون تمييز.



وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (1)

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (2)

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (3)

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (4)

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (5)

وكيل الشباب والرياضة بالغربية يجتمع بمديرى الإدارات لتكثيف الأنشطة (6)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. "الشباب والرياضة" بالغربية تكرم "اليوم السابع" بذكرى العاشر من رمضان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة