بالفيديو والصور.. ليلة دامية فى الجزائر.. 35 مصابا حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الشرطة.. ثنائية صن داونز تفجر بركان الغضب.. وبطل نسخة 2014 يواجه خطر الاستبعاد من دورى الأبطال

الأحد، 19 يونيو 2016 01:16 م
بالفيديو والصور.. ليلة دامية فى الجزائر.. 35 مصابا حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الشرطة.. ثنائية صن داونز تفجر بركان الغضب.. وبطل نسخة 2014 يواجه خطر الاستبعاد من دورى الأبطال أحداث مباراة وفاق سطيف توضع بين الفقرات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت عدوى الشغب من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا، والتى تستمر حتى العاشر من يوليو المقبل، إلى الجزائر، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها المباراة التى جمعت بين فريقى وفاق سطيف وصن داونز بطل جنوب أفريقيا، مساء أمس، بملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقرر الحكم المالى ماحامادو كيتا، إلغاء مباراة وفاق سطيف وصن داونز فى الدقائق من الأخيرة زمن اللقاء، فى الوقت الذى كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم بطل جنوب أفريقيا بهدفين دون مقابل، بعد قيام جماهير الوفاق بإقتحام أرض الملعب ومحاولة الاشتباك مع اللاعبين والاعتداء على الحكم.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير وفاق سطيف وأفراد الشرطة، التى حاولت السيطرة على الأوضاع داخل أرض الملعب، مما أسفر عن إصابة 35 شخصا بينهم 10 من رجال الشرطة.


 مباراة وفاق سطيف  (1)


فريق وفاق سطيف الجزائرى، يواجه خطر التعرض لعقوبات قاسية من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، لاسيما وأن هذه ليست المرة الأولى التى تركب فيها جماهير الوفاق أعمال شغب خلال مباريات الفريق بمختلف المسابقات القارية.


 مباراة وفاق سطيف  (2)


العقوبات التى ينتظر توقيعها على وفاق سطيف بطل نسخة 2014، قد تصل إلى حد الاستبعاد من المشاركة فى النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أفريقيا على غرار ما حدث مع فريق النجم الساحلى التونسى، الذى تم إقصاؤه من دور المجموعات لنسخة 2012 بمسابقة دورى الأبطال، بعد أعمال العنف الذى تسبب فيه جماهير الفريق خلال مباراة الكلاسيكو أمام الترجى.


 مباراة وفاق سطيف  (3)


وكانت بطولة كأس الأمم الأوروبية، شهدت على مدار الأيام الماضية، أعمال عنف من جماهير روسيا، مما دفع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" للتهديد باستبعادها من المشاركة فى البطولة، كما قامت السلطات الأمنية الفرنسية باعتقال وترحيل العديد من المشجعين الروس بسبب تورطهم فى أعمال العنف.


 مباراة وفاق سطيف  (4)


الجماهير الإنجليزية كانت طرفاً فى الاشتباكات التى شهدتها منافسات "يورو 2016" خاصة مع الروس، قبل المواجهة التى جمعت بين المنتخبين بمدينة "مارسيليا" الفرنسية، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

 مباراة وفاق سطيف  (5)



موضوعات متعلقة..


- صحف زامبيا تحتفل بسقوط الأهلى أمام زيسكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة