شيكابالا يحتفل بفوز الزمالك على إنيمبا بقميص عمر جابر

الأحد، 19 يونيو 2016 11:12 م
شيكابالا يحتفل بفوز الزمالك على إنيمبا بقميص عمر جابر شيكابالا يحتفل بفوز الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، محتفلاً بفوز فريقه على إنيمبا النيجيري، بهدف دون رد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

احتفل شيكابالا بالفوز بصورة مع الصاعد محمد خليفة زميله بالفريق بجانب "عم عادل" أقدم عامل في النادي الأبيض الذى انتشرت شائعات وفاته قبل أن يظهر في النادي الأبيض لينفى ذلك النبأ.

شيكابالا يحتفل بقميص عمر جابر مع بازل


ظهر القميص الجديد لعمر جابر المنتقل لبازل السويسري في الصورة التي نشرها شيكابالا عقب فوز الزمالك على الفريق النيجيري، في إشارة من الفهد الأسمر عن أمنياته بالتوفيق لعمر جابر مع ناديه الجديد.

شيكابالا يغيب عن رحلة نيجيريا لأسباب فنية وإدارية


غاب شيكابالا عن رحلة الزمالك إلى نيجيريا بعد استبعاده من قائمة الفريق الأبيض، عقب إعلان الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي أن اللاعب غير مكتمل الجاهزية الفنية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد من قبل أن شيكابالا سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، بسبب عدم التزامه بالتواجد في معسكر الفريق الذى أقيم في وقت سابق بمدينة 6 أكتوبر.

شيكابالا يحسم مصيره خلال الأيام المقبلة


من المقرر أن يحسم شيكابالا مصيره خلال الأيام المقبلة بعد تلقيه بعض العروض المحلية وعلى رأسها عرض المصري البورسعيدي لضمه.



أخبار متعلقة..




شيكابالا خارج دائرة اهتمامات العروبة الإماراتى


مرتضى منصور: شيكابالا "بيهرج" وعلاقته بالزمالك انتهت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة