يورو 2016.. فرنسا تبحث عن العلامة الكاملة أمام سويسرا

الأحد، 19 يونيو 2016 09:07 ص
يورو 2016.. فرنسا تبحث عن العلامة الكاملة أمام سويسرا مباراة فرنسا وألبانيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث المنتخب الفرنسى المتأهل لدور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، عن العلامة الكاملة، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى البطولة عندما يلتقى مع سويسرا، فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، وذلك بملعب "ليل متروبول".

وكان "صاحب الأرض" قد تغلب على رومانيا بهدفين مقابل هدف واحد، وألبانيا بهدفين دون مقابل، ليعتلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فى الوقت الذى يحتاج فيه لنقطة التعادل على الأقل، لضمان إنهاء مشواره فى الدور الأول متربعاً على صدارة المجموعة وضمان مواجهة أحد المنتخبات التى تحتل المركز الثالث بالدور ثمن النهائى.



ويتمتع المنتخب الفرنسى بتشكيلة مدججة بالنجوم، تمنحه فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالى، أمثال باييه وجريزمان وجيرو.

فى المقابل، يأمل المنتخب السويسرى صاحب المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على ألبانيا والتعادل مع رومانيا، فى تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل إلى الدور المقبل.



ويواجه المنتخب السويسرى خطر فقدان مركز الوصافة حال الهزيمة أمام فرنسا، وفوز رومانيا على ألبانيا فى المباراة التى ستقام فى نفس التوقيت، ويعول المنتخب السويسرى على اللاعبين أصحاب المهارات الفردية على غرار شاكيرى وتشاكا من أجل تحقيق الفوز.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. بالفيديو.. بلجيكا تسحق أيرلندا بثلاثية فى 22 دقيقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة