أخبار الأردن اليوم.. الملكة رانيا تهنئ الأردنيين بمئوية الثورة العربية الكبرى

الخميس، 02 يونيو 2016 03:56 م
أخبار الأردن اليوم.. الملكة رانيا تهنئ الأردنيين بمئوية الثورة العربية الكبرى الملكة رانيا
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار الأردن على تهنئة الملكة رانيا بمئوية الثورة العربية الكبرى، كما تناولت أخبار الأردن اليوم، استضافة مؤتمر لجذب الاستثمار.

أخبار الأردن اليوم


هنأت الملكة رانيا العبد لله ملكة الأردن، الشعب الأردنى بمناسبة مرور 100 عام على الثورة العربية الكبرى. وقالت الملكة رانيا فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر" كل مئوية والمملكة الأردنية الهاشمية شامخة وقوية، بمناسبة مرور 100 عام على الثورة العربية الكبرى".

أخبار الأردن اليوم


يستضيف الأردن مؤتمراً لجذب الاستثمار، وأكد خبراء اقتصاد أن تنظيم مؤتمر «آفاق» الاقتصادى للعام الثامن على التوالى تحت عنوان «الاقتصاد وقضاياه المعاصرة» فى الأردن، مؤشر إلى الثقة الكبيرة بالاقتصاد الوطنى.
وأوضح مندوب رئيس الوزارء، الأمين العام لوزارة الصناعة والتجارة والتموين الأردنى يوسف الشمالي، أن مشاركة رجال الأعمال والمستثمرين من كل القطاعات فى هذا الملتقى، مثل على تكريس مبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى رسم السياسات الاقتصادية، وفى وقت يستهدف المؤتمر العام الحالى الكثير من المواضيع الحساسة التى تلامس الاقتصاد المحلى.

كما أدت الحكومة الأردنية الجديدة، التى تضم 28 وزيراً بينهم أربع سيدات، ويرأسها هانى الملقي، اليمين الدستورية أمس أمام الملك الأردنى عبدالله الثانى.


موضوعات متعلقة..


- الملكة رانيا تهنئ الأردنيين بمئوية الثورة العربية الكبرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة