أخبار أرسنال اليوم.. "5" مهاجمين مرشحين للمدفعجية بعد فشل صفقة فاردى

الإثنين، 20 يونيو 2016 04:55 ص
أخبار أرسنال اليوم.. "5" مهاجمين مرشحين للمدفعجية بعد فشل صفقة فاردى فاردى مهاجم ليستر سيتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عانى فريق أرسنال الإنجليزى من أزمة بمركز خط الهجوم خلال الموسم الماضى، مما دفع الفرنسى أرسين فينجر مدرب الفريق للتفاوض مع عدد من رؤوس الحربة خلال الأيام الأخيرة، وكان من ضمنهم صفقة الإنجليزى جيمى فاردى لاعب وسط ليستر سيتى الذى أكد فينجر فى تصريحات له أنه لن ينتقل إلى صفوفهم.

وفى هذا الإطار، رشحت صحيفة "مترو" الإنجليزية "5" بدلاء لمهاجم الثعالب يستطيع المدفعجية التعاقد مع أى منهم.

1-الفارو-موراتا

يعد الاسبانى الفارو موراتا لاعب فريق يوفنتوس من أقوى المرشحين لصفوف أرسنال، وتعد العقبة الوحيدة فى إتمام تلك الصفقة هى تراوح سعر اللاعب من 40 إلى 60 مليون جنيه إسترلينى.

2-ميتشي-باتشوايي

يعد البلجيكى ميتشى باتشوايى مهاجم اولمبيك مارسيليا واحد من أفضل المواهب الشابة فى منافسات يورو 2016، ويعد أحد العناصر المثالية التى يحتاجها أرسنال خلال الموسم المقبل، ومن المتوقع أن يستغنى مارسيليا عنه نظرا للأزمات المالية التى يمر بها الفريق الفرنسى.

3-لاكازيتي

تم تصنيف الفرنسى الكسندر لاكازيتى لاعب أولمبيك ليون واحد من أعنف المهاجمين فى أوروبا، وحصل على عرض انتقال من وست هام يونايتد خلال الأيام الأخيرة، لكنه يعد أقرب إلى أرسنال حيث أن ليون طلب مبلغ 40 مليون جنيه استرلينى للاستغناء عن اللاعب مما يعثر انتقاله لوستهام.

4-فنسنت-يانسن

تنبأت الصحافة الهولندية بأن الهولندى فنسنت يانسن لاعب فريق ألكمار هو رود فان نستلروى المقبل، بعد المستوى الذى قدمه خلال الموسم الماضى، وهناك شائعات بان أرسنال خاض مفاوضات معه رغم أن اللاعب اقترب من الانتقال لنادى توتنهام، ولكن انتقال اللاعب لم يأخذ الطابع الرسمى حتى الآن.

5-هيرنانديز

يعد المكسيكى خافيير هيرنانديز مهاجم بايرن ليفركوزن المعار من مانشستر يونايتد الخيار الأخير لفريق أرسنال، حيث لم يأخذ فرصته فى المنافسات حتى الآن ومن المتوقع أن يثبت اللاعب أن قدراته أعلى من سعره فى حالة أخذ فرصة جيدة بالدورى الانجليزى الممتاز.



اخبار متعلقة ..

بالصور.. فاردى: الكافيين والنيكوتين سر تألقى فى الملاعب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة