أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف سر تألقه مع الجانرز.. ورقم غريب لـ"ويلشير"

الإثنين، 20 يونيو 2016 11:20 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يكشف سر تألقه مع الجانرز.. ورقم غريب لـ"ويلشير" مسعود أوزيل لاعب آرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب آرسنال الإنجليزى، أنهم ينشأون فى ألمانيا على تعلم ثقافات الدول المختلفة، لذا كان هذا سبباً قوياً فى التكيف سريعاً مع الحياة بإنجلترا مع نادى آرسنال.

وقدم أوزيل (27 عام) أداء مبهراً مع الجارز بعد انتقاله من ريال مدريد الإسبانى عام 2013 ، ونجح فى تقديم هذا الموسم فقط 19 تمريرة حاسمة بالبريميرليج.

وقال أوزيل فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، "كان هناك تنوع بين الثقافات فى ألمانيا، وكان ذلك لطيفاً لأننا فعلنا ما نحب، لعبنا فقط من أجل كرة القدم".

أضاف: "أنا من نوعية الأشخاص الذين يندمجون بسرعة، أنا شخص هادئ والناس يعرفون عنى ذلك، كان هذا حالى مع المنتخب الألمانى وفى فترة شبابى، لذا كنت دائماً منفتح عندما أقابل الناس".

وتابع: "أنا الآن فى إنجلترا وأتعلم اللغة والثقافة، أنا فخور بذلك".

واختتم: "أنا أحب ما أقوم به، وأنا ممتن أن كرة القدم تساعدنى على تطوير نفسى من خلال تعلم لغات جديدة وثقافات مختلفة".

مباريات ويلشير الدولية أكثر من آرسنال



من ناحية أخرى خاض جاك ويلشير لاعب آرسنال ومنتخب إنجلترا أخر لقاءات دور المجموعات فى المباراة التى تجمعه بسلوفاكيا لحساب منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.
وشارك لاعب آرسنال جاك ويلشير فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى من بدايتها حيث أختاره المدرب روى هودجسون كأساسياً فى هذا اللقاء ، وتعد هذه المباراة هى الرابعة للاعب الوسط مع منتخب بلاده فى هذا الموسم.
الأمر المثير للدهشة أن ويلشير شارك مع المنتخب الإنجليزى أكثر مما شارك مع آرسنال حيث لم يلعب مع فريقه سوى فى ثلاث لقاءات فقط فى هذا الموسم.


أخبار متعلقة..



أخبار أرسنال اليوم.. "5" مهاجمين مرشحين للمدفعجية بعد فشل صفقة فاردى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة