الفيفا: هزيمة الأهلى مفاجأة افتتاح دورى المجموعات وانطلاقة قوية للزمالك

الإثنين، 20 يونيو 2016 01:05 م
الفيفا: هزيمة الأهلى مفاجأة افتتاح دورى المجموعات وانطلاقة قوية للزمالك مباراة سابقة لفريق الاهلى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن الهزيمة التى تعرض لها النادى الأهلى أمام زيسكو يونايتد الزامبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بمدينة "ندولا" الزامبية، هى مفاجأة الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى، فى التقرير الذى أعده عن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات فى أقوى بطولات القارة السمراء، أنه على الرغم أن الأهلى لم يتذوق طعم الانتصار فى جميع المباريات التى خاضها فى زامبيا بمختلف المسابقات القارية، إلا أن هزيمته أمام زيسكو يونايتد بتلك النتيجة تعد مفاجأة حقيقية.

وأضاف، أن صاحب الأرض كانت له الكلمة العليا فى اللقاء، بعدما نجح مهاجمي زيسكو يونايتد فى عبور خط دفاع الأهلى "الصلب"، فى الوقت الذى نجح فيه الفريق الأحمر بتسجيل أول هدفين على الأطلاق فى زامبيا.

كما أشاد الفيفا عبر موقعه الرسمى بنادى الزمالك، بالفوز الذى حققه على إنيمبا النيجيرى بهدف دون مقابل فى عقر داره، على الرغم من غياب الثنائى شيكابالا وأيمن حفني، موضحاً أنه على الرغم من المحاولات المستميتة من جانب صاحب الأرض لتعديل النتيجة، إلا أن الزمالك استطاع الحفاظ على هدف الفوز الذى سجله باسم مرسى.


أخبار متعلقة


مجموعة الزمالك..الأبيض يحدد مصير مدرب وفاق سطيف









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة