بالفيديو.. حسام بدراوى لـ"وزيرة التضامن": مشوفتش وزيرة بتنزل الشارع برقبة طبية

الإثنين، 20 يونيو 2016 12:39 م
 بالفيديو.. حسام  بدراوى لـ"وزيرة التضامن": مشوفتش وزيرة بتنزل الشارع برقبة طبية غادة والى ترتدى رقبة طبية أثناء حضورها افتتاح أعمال تطوير مدرسة أم المؤمنين
كتب ماجد تمراز - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسام بدراوى رئيس جمعية تكاتف للتنمية، لـ غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إنه لم يرَ وزيرا من قبل ينزل الشارع وهو لابس رقبة طبية، متمنيا الشفاء لها.


جاء ذلك أثناء حضور الدكتورة غادة والى، حفل افتتاح تطوير مدرسة أم المؤمنين بالسيدة زينب، بقيمة ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه، بحضور اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة،
وتاكاهيروكاجاوا سفير اليايان بالقاهرة، وفاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم، ومدير التضامن الاجتماعي بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

ومن جانبه، قال اللواء أحمد تيمور، إن المدرسة مكونة من 3 مبانى وقد شمل التطوير تأسيس 18 فصلًا دراسيًا جديدًا وعيادة، وزيادة عدد دورات المياه من 17 إلى 32 دورة مياه جديدة وتبليط فناء المدرسة، كما تم إعادة توزيع الفراغات بالمدرسة لإنشاء مبانى دراسية جديدة لاستيعاب أكبر عدد من الطلبة، إلى جانب توفير أماكن وحجرات لممارسة الأنشطة مثل التربية الموسيقية وحجرة الموهوبين وغرفة الإذاعة والصحافة وقاعة تستخدم لعرض الأنشطة المدرسية المختلفة وتأسيسها بالأجهزة والمعدات اللازمة، وقاعة أخرى مغلقة للألعاب الرياضية، وتخصيص حجرات لكل من الزائرة الصحية والاخصائي النفسى.

ولفت تيمور إلى أنه تم تحويل 3 فصول بالمدرسة وتجهيزها لذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أن التطوير لم يقتصر على المنشآت والتجهيزات فقط، لكن شمل أيضًا بناء قدرات القائمين على العملية التعليمية من خلال دورات تدريبية للنهوض بالمدرسين وإدارة المدرسة قبل بدء العام الدراسي، كما أنه سيتم تنفيذ برامج توعية للطلاب للحفاظ على المدرسة بعد التطوير.

ونوه القائم بأعمال محافظ القاهرة، بأن المدرسة تعد إضافة جديدة لمنظومة التعليم بالقاهرة وأن من أولويات المحافظة التوسع فى إنشاء المدارس الجديدة، وتوفير البيئة الملائمة والآمنة للطلبة حفاظًا على أرواحهم.

وأكد اللواء تيمور على أهمية مشاركة المجتمع المدنى ممثلاً في الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال فى خطط التنمية بالمحافظة فى جميع المجالات، مشيرًا إلى ضرورة مشاركة المواطنين والطلبة في الحفاظ على ما يتم إنشاؤه أو تجديده وصيانته بصفة دورية.. لافتا أن جمعية تكاتف للتنمية قد شاركت من قبل فى تطوير 20 مدرسة فى مناطق مختلفة بالقاهرة والجيزة والسويس .


موضوعات متعلقه..


محافظة القاهرة: تشغيل خطى أتوبيس نقل عام لخدمة سكان مدينة "الأسمرات"










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الجريدة المحترمة اليوم السابع ارجو نشر رسالتى

الى سيادة الرئيس -عبد الفتاح السيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

سيبك من الحبتين بتوع الحزب الوطني ... ابوس ايدك !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام ( مصرى أصيل حر )

إتلم المتعوس على خيب الرجا

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

الوزيره المجتهده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة