أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة التعاقد مع جاميرو

الأربعاء، 22 يونيو 2016 01:57 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يقترب من حسم صفقة التعاقد مع جاميرو جاميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مفاوضات برشلونة مع فريق أشبيلية الإسبانى، من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسى كيفين جاميرو سوف تستمر حتى الأسابيع القليلة المقبلة.

عرض جديد من برشلونة لضم جاميرو


أضافت الصحيفة أن برشلونة سيقدم عرضا جديا للحصول على خدمات اللاعب بعد الاهتمام به من أجل تدعيم الخط الهجومى للفريق الكتالونى، موضحة أن نادى إشبيلية طالب فى وقت سابق بضرورة دفع 40 مليون يورو من أجل رحيل جاميرو عن صفوف الفريق الأندلسى.

مهاجم أشبيلية يقترب من برشلونة


أشارت الصحيفة إلى أن جاميرو اقترب للغاية من الإنضمام لبرشلونة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن أشبيلية بدأ يفكر فى العديد من اللاعبين البدائل له فى حال رحيله، ومنهم حاتم بن عرفة.

اجتماع جاميرو مع مسئولى أشبيلية


أوضحت الصحيفة أن المهاجم الفرنسى سوف يعقد اجتماعا مع سكرتير نادى أشبيلية والمدير الفنى للفريق الأندلسى من أجل مناقشة مستقبله، علما بأن جاميرو نجح فى تسجيل 29 هدفا فى مختلف البطولات بالموسم الأخير 2015/2016.

أشبيلية لا ينوى بيع جاميرو لبرشلونة


كما أكدت الصحيفة الكتالونية أن مسئولو نادى أشبيلية الإسبانى يؤكدون فى الوقت نفسه أن جاميرو ليس للبيع وليس هناك حاجه للتخلى عنه، مضيفة أن هناك نية لتجديد تعاقد اللاعب الذى ينتهى مع الفريق الأندلسى فى عام 2018 لموسم إضافى أو اثنين.


أخبار متعلقة..



أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. جماهير الريال ترفض بوجبا ودكة قوية هدف إنريكى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة