فى مسلسلات رمضان.. الأحزان تحيط بعمرو سعد فى "يونس ولد فضة".. زينة تتفق مع عبد المغنى ضد عائلة زوجها فى "أزمة نسب".. ناصر يتزوج من أرملة شقيقه فى الأسطورة.. ومحمد ممدوح يدخل فى غيبوبة بـ "جراند أوتيل"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 05:00 م
فى مسلسلات رمضان.. الأحزان تحيط بعمرو سعد فى "يونس ولد فضة".. زينة تتفق مع عبد المغنى ضد عائلة زوجها فى "أزمة نسب".. ناصر يتزوج من أرملة شقيقه فى الأسطورة.. ومحمد ممدوح يدخل فى غيبوبة بـ "جراند أوتيل" محمد رمضان فى الأسطورة
كتب : على الكشوطى و عمرو صحصاح ومحمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توالت أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "يونس ولد فضة"، حيث أحاطت الأحزان بـ"يونس"، يجسده عمرو سعد، بعدما أوهمته "فضة"، تجسدها سوسن بدر، بأن شقيقتيه واحدة منهما توفيت، والثانية تزوجت وسافرت، فى محاولة منها كى ينساهما حتى لايغادرها، أو ينكشف أمرها، هذا الخبر قابله "يونس" باكتئاب شديد، جعله يبكى فى المنزل، ويصرخ فى الشركة فى وجه موظفيه.

وشهدت الحلقة أيضا هروب "بخيتة" تجسدها "أحلام الجريتلى" من منزل "أسباب" تجسدها أنعام سالوسة، بعدما حرمتها من الأكل والمعاملة الطيبة، وذهبت لمنزل "مسالم" يجسده محمد أبو الوفا، الذى تفاجأ بها داخل منزله، حتى طلبت منه أن يوصلها لمنزلها، وجلست تحكى وهى فى حالة جنون عن ماضيها، وعن "فضة" عندما التقت بطفل صغير فى سن نجلها، الأمر الذى جعل "مسالم" يبدأ فى التفكير أن يكون هذا الطفل هو نجله "إبراهيم".

شهدت الحلقة أيضا قيام "حسيبة"، تجسدها صفاء الطوخى، بالاتفاق مع "فارس"، يجسده فتوح أحمد، ليبحث عن ماضى "يونس"، وأن ينتقم منه أو من طفله "إبراهيم"، حتى لا تذهب أموال العائلة كلها لهما، ووعدها بأن يفكر فى الأمر، بعدما طلب نجله "عزب"، لخطبة "غادة" ابنة حسيبة.

مسلسل "يونس ولد فضة"، من بطولة عمرو سعد ويشاركه البطولة سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، عمرو صحصاح، والوجه الشاب الجديد عمرو إمام، بالاشتراك مع نجوم الدراما صفاء الطوخى، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجى، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، محمد أبو الوفا، أميرة العايدى، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صباح إخوان" للمنتج صادق صبّاح.

أزمة نسب



تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل "أزمة نسب"، بذهاب نعمة (زينة) الى المقابر ويقابلها الضابط جلال (رامى وحيد) هناك للتحقيق معها فى الشبهة الجنائية لوفاة زوجها ووالده ويتهما بأنها وراء الموضوع إلا أنها تؤكد عدم علاقتها بالموضوع نهائياً وتتفق معه على التعاون من أجل القبض على المتسبب فى قتل زوجها ووالده.

تذهب لجنة من النيابة لحصر ممتلكات صادق (سامح الصريطي) وابنه شريف بناء على البلاغ التى تقدمت به نعمة للحفاظ على حقوقها فى المراث وفى تواجد محاميها أحمد صيام، ويشكك سامى (وليد فواز) فى صحة ما تقوله نعمة، ويؤكد أن الجنين ليس ابن شريف وإنما ابن ابليس (محمود عبد المغني).

وتفكر جيجى مع شقيقها رامز فى التخلص من نعمه إلا أن رامز يرفض ذلك، وتسأله اذا كان على علم باستيراد صادق أدوية من اسرائيل ويخمن رامز أن سامى على علم بذلك، وهو الذى يتابع كل تفاصيل هذه العملية، وتطلب جيجى من ابليس منع نعمة من الميراث بأى طريقة.

تذهب نعمة إلى المستشفى لمتابعة حالة جنينها وتقابل ابليس الذى يحذرها من عائلة زوجها وأنهم عازمين على أذيتها وأنه يواجه ضرر بسبب ذلك، ويعرض عليها أن يلعب معها ضدهم ولكن بشرط أن تكشف له كل ما تفكر فيه.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

الاسطورة



تتطور أحداث مسلسل "الاسطورة" فى الحلقة الـ 16 ، حيث يرضخ ناصر الدسوقى (محمد رمضان) لرغبة والدته توحة (فردوس عبد الحميد) ويتزوج حنان (روجينا) أرملة شقيقة رفاعى وذلك بعد الحاح من والدته، وتوافق شهد (مى عمر) زوجة ناصر على ذلك لوضعها امام الأمر الواقع، ولكن فى نفس الوقت يعدها ناصر بأن حنان بالنسبة له ستظل أخته فقط ، الا أن شاهدت ناصر يحتضن حنان فى المنزل فغضبت وافتعلت مشكلة معها.

تفصح عايدة (عايدة رياض) لزوجها زكريا (محمد غينم) عن سر بأنه لا يستطيع الانجاب وان ابنته من دنيا عبد العزيز ليست ابنته ليذهب الى الطبيب ويجرى تحاليل للتأكد من عدم قدرته على الانجاب، ومن جانبه يحذر مختار الدسوقى ابن اخوه ناصر من الطريق الذى يسير فيه وأنه كان على خطأ فى الماضى عندما سلك طريق تجارة الاسلحة الا ان ناصر يصمم على موفقه واستكمال تجارته فى السلاح.

ويأخذ ناصر مقر لشركته الجديدة التى ستكون غطاء على تجارته فى الأسلحة فى نفس الوقت جهز مكان لمصنع كبير يتم تصنيع فيه الاسلحة ويبدأ فى التصنيع بالفعل ويعرض على سلماوى (محسن منصور) شريكه فى التجارة أنواع الاسلحة المبتكرة التى يتم تصنيعها ويكشف له أن تكلفة الاسلحة التى تم تصنيعها حتى الآن 50 مليون دولار وعند تصديرها سيعود عليهما بـ 200 مليون دولار.

مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين، وهند رضا، وريم مصطفى، وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

الخانكة



قامت الممرضة المشرفة على علاج "اميرة" غادة عبد الرازق فى الحلقة ال16 من مسلسل "الخانكة" بتخدير "اميرة" وحبسها مع سامح أنور زمليتها بالمستشفى والتى وضعت فى غرفة مغلقة يعيش فيها المرضى الخطيرين فيما قامت الممرضة بفك "كلابشات" سماح أنور وهو ما جعلها تقوم بالإعتداء على "اميرة " فى المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول أميرة التى تجسدها غادة عبد الرازق وتعمل مُدرسة فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل الذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل، نهى العمروسى، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

جراند أوتيل



شهدت الحلقة ال16 من مسلسل جراند أوتيل دخول محمد ممدوح "أمين" فى غيبوبة وذلك بعدما تعرض للصعق بالكهرباء أثناء تنظيفه إحدى النجف فى بهو الفندق وهو ما أسقطه من أعلى السلم الخشبى الذى صعد عليه لتنفيذ تعليمات والدته "الست سكينة" سوسن بدر بتنظيف النجفة، فيما شهدت الحلقة عودة "نازلى" أمينة خليل و "مراد بك" أحمد داوود من شهر العسل ليخبرها عمرو يوسف انه يحبها.

"جراند أوتيل" من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، وندى موسى، وأنوشكا، وعدد من النجوم الشباب ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.


موضوعات متعلقة



فى اليوم السابع عشر من رمضان.. إيه اللى عجبك من المسلسلات؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة