اخبار برشلونة اليوم: أزمة نيمار تقترب من الإنتهاء.. ومفاوضات لأزبلكويتا

الخميس، 23 يونيو 2016 11:40 م
اخبار برشلونة اليوم: أزمة نيمار تقترب من الإنتهاء.. ومفاوضات لأزبلكويتا نيمار نجم برشلونة الاسبانى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
SEO
اقتربت قضية النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، جناح فريق برشلونة الإسبانى من الإنتهاء والمتعلقة بشركة DIS البرازيلية التى تمتلك 40% من حقوقه، والتى تطالب بحقوقها من قيمة إنتقاله إلى صفوف البارسا 2013 قادماً من سانتوس البرازيلى.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن والد نيمار طلب من إدارة برشلونة إغلاق ملف الخلاف مع شركة DIS لكى يجدد نيمار عدقه مع الفريق وهو ما وافق عليه مسئولو البارسا وأرسلوا وفد من النادى للتفاوض مع الشركة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن شركة DIS طالبت بمبلغ 17 مليون يورو كمبلغ تعويضى ، لكن البارسا مقتنع أنه سيقنعهم بإغلاق القضية بـ7 مليون فقط ومن بعدها يضمن تجديد نيمار لعقده مع الفريق.
أضافت الصحيفة أن تجديد عقد نيمار مطلب رياضي كبير لنجاح البارسا، فبخلاف طلب المدرب والجماهير ذلك، البارسا أيضا يحتاج نيمار لأمور إقتصادية كثيرة.

كانت الشركة البرازيلية قد طالبت بمحاكمة كل من نيمار وبرشلونة وسانتوس، بتهمة الإحتيال والفساد، حيث تطالب بـ 40 % من قيمة صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة مقابل 86 مليون يورو، لكن برشلونة يؤكد أن صفقة نيمار كلفت خزائنه 57 مليون يورو فقط.

برشلونة يفاوض أزبلكويتا


من ناحية أخرى، يسعى نادى برشلونة للتعاقد مع مدافع تشيلسي سيزار أزبلكويتا، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مستقبل اللاعب سيكون بعيداً عن قلعة ستامفورد بريدج بعد وصول الإيطالى أنطونيو كونتى الذى يريد تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتصل بالمدافع الإسباني للاستفسار عن مستقبله في سوق الانتقالات، وعلى الرغم من اهتمام العديد من الاندية بالحصول على خدماته، مثل باريس سان جيرمان، بايرن، وأتليتيك بيلباو، إلا أن ظهير أيسر تشيلسي لن يكلف خزائن برشلونة سوى 18 مليون يورو فقط.


أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم: شركة التسويق تطالب بمحاكمته.. وعدوه مدرباً للبرازيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة