ماليك إيفونا يستعين بأدوية مُزيلة للالتهابات لعلاج إصابة الكاحل

الخميس، 23 يونيو 2016 03:51 م
ماليك إيفونا يستعين بأدوية مُزيلة للالتهابات لعلاج إصابة الكاحل إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى أن الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق يسير بشكل جيد فى برنامجه العلاجى الذى يعتمد على جلسات العلاج الطبيعى مع تناول بعض الأدوية المزيلة للالتهابات.

ماليك إيفونا يُعالج ارتشاح الكاحل بالبلازما


وتابع طبيب الأهلي: بعد انتهاء ارتشاح "كاحل" ماليك إيفونا سيتم استكمال العلاج بحقن بالبلازما للشفاء نهائياً من الإصابة ، حيث قرر الجهاز الطبى منح اللاعب 3 حقن "بلازما" من أجل سرعة تجهيزه وعلاجه من إصابته الأخيرة حيث سبق للأهلى أن عالج وليد سليمان لاعب الفريق بحقن بلازما من أجل العلاج من إصابة مُماثلة فى الكاحل.

ماليك إيفونا يتعرض لإصابة فى مباراة المصري

كان ماليك إيفونا قد تعرض لجذع فى الرباط الخارجى للكاحل أثناء مباراة الأهلى والمصرى فى الدورى والتى حرمته من المشاركة مع الأهلى فى مباراتى زيسكو فى دورى الأبطال وكذلك مباراة الاسماعيلى التى تقام غداً الجمعة فى الأسبوع الـ32 للدوري.

ماليك إيفونا يؤدى برنامج تأهيلي


ويحرص ماليك إيفونا على أدتاء تدريبات تأهيلية بالنادى الأهلى يومياً بالتنسيق مع الجهاز الطبى للفريق ، بعدما تسببت إصابة اللاعب فى إرتداؤه "جبيرة" حول الكاحل وفقاً لتأكيدات طبيب الفريق الذى أوضح أيضاً أن اللاعب سيظل مُرتدياً هذه "الجبيرة" لمدة 3 اسابيع حتى يزول الورم من حول الكاحل.



أخبار متعلقة:



الأهلى يُعالج إيفونا بـ3 "جرعات بلازما"


الأهلى يُعالج إيفونا بـ3 "جرعات بلازما"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة