مجموعة الزمالك.. أنباء عن استبعاد وفاق سطيف من دوري أبطال أفريقيا

الخميس، 23 يونيو 2016 10:48 م
مجموعة الزمالك.. أنباء عن استبعاد وفاق سطيف من دوري أبطال أفريقيا فريق وفاق سطيف
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء داخل أروقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن إمكانية استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائرى، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كعقوبة له عما بدر من جماهيره من أحداث شغب كبيرة، بعد اقتحامهم الملعب خلال مباراته أمام صن داونز الجنوب أفريقى ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات، قبل النهاية بخمس دقائق، مما اضطر الحكم إلى إلغائها على نتيجة تقدم الضيوف بهدفين نظيفين.

وتنص المادة 7 بند 6 من لوائح الكاف للمسابقة القارية، على أن الفريق الذى تقتحم جماهيره أى مباراة فى البطولة، يتم اعتباره خاسراً ويتعرض للإقصاء مباشرة بغض النظر عن أية عقوبات أخرى يتم توقيعها عليه.

ووفقاً للوائح الكاف فمن الممكن أن يتم تخفيف العقوبات على الفريق الجزائري في حال تقديمه استئنافا ضد العقوبة، على أن يتم نقل كافة مبارياته في البطولة خارج ملعبه وبدون جماهير.
ويلعب الوفاق ضمن المجموعة الثانية فى البطولة التي تضم الزمالك و ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وانيمبا النيجيري.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى تصل فيه بعثة الفريق الجزائرى إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، فى الجولة الثانية من دور المجموعات، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل بملعب "بتروسبورت".



أخبار متعلقة..


- وفاق سطيف يصل القاهرة السبت لملاقاة الزمالك

- بالفيديو.. 4 مشاهد تزين الجولة الأولى فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.. زيسكو الناجى الوحيد من "لعنة أصحاب الأرض".. سقوط الأهلى.. و"شغب" جماهير وفاق سطيف النقطة السوداء.. وغزارة الأهداف

- مجموعة الزمالك.. 200 جريح حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الأمن


- بالفيديو والصور.. ليلة دامية فى الجزائر.. 35 مصابا حصيلة اشتباكات جماهير وفاق سطيف مع الشرطة.. ثنائية صن داونز تفجر بركان الغضب.. وبطل نسخة 2014 يواجه خطر الاستبعاد من دورى الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة