ليبى يرفض العودة للمنتخب الإيطالى

الجمعة، 24 يونيو 2016 11:17 ص
ليبى يرفض العودة للمنتخب الإيطالى مارشيلو ليبى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المدرب الإيطالى مارشيلو ليبى، العمل لفترة ثالثة مع منتخب بلاده لكرة القدم، حيث رفض عرضا من الاتحاد الإيطالى لتولى منصب المدير الرياضى للفريق، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا).

وعرض الاتحاد الإيطالى على ليبى صاحب الـ68 عاما، تولى مهمة لمدير الرياضى للمنتخب، الذى كان مديرا فنيا له حينما توج بكأس العالم 2006 فى ألمانيا.

وكان ليبى عاد لتدريب المنتخب الإيطالى مجددا فى 2008، لكن الفريق خرج تحت قيادته من دور المجموعات بكأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا.

وكان ليبى قد وافق على الاقتراح الذى كان سيعمل بموجبه مع جيامبييرو فينتورا المدير الفنى الجديد للمنتخب، لكن الاتحاد علق تعيينه للبحث فى احتمالات تعارض المصالح لدى تعيين ليبى فى الوقت الذى يعمل فيه نجله دافيدى وكيلا للاعبين.

وطبقا للوائح الاتحاد الإيطالى، سيكون على نجل ليبى الذى يمثل عددا من اللاعبين البارزين من بينهم المدافع جيورجيو كيلينى، ترك مهنته لدى عودة أبيه للعمل مع الاتحاد.

وقامت محكمة الاستئناف بالاتحاد الإيطالى بدراسة القضية على مدار الأسبوعين الماضيين دون أن تتوصل إلى قرار.

وكان فينتورا قد وقع عقدا لمدة عامين مع الاتحاد الإيطالى فى السابع من يونيو الجارى ليتولى تدريب المنتخب خلفا لأنطونيو كونتى الذى ينتقل لتدريب تشيلسى الإنجليزى عقب نهاية مشوار إيطاليا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة بفرنسا.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016..بالأرقام.."بوفون فى إجازة" شعار إيطاليا أمام السويد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة