أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 6 / 2016

السبت، 25 يونيو 2016 11:15 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 6 / 2016 فريق النادى الاهلى
كتب- محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما وردا من أخبار الرياضة المصرية اليوم والتى جاء فى مقدمتها ، محمود طاهر يجتمع بمارتن يول لبحث خطة العودة لكأس العالم للأندية ، ومرتضى منصور يحدد مصير جهاز للزمالك غداً .

- رئيس الأهلى يجتمع بـ"مارتن يول" لبحث خطة العودة لليابان
قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى إن مجلس الإدارة سيظل داعماً لفريق الكرة من أجل توفير كافة احتياجاته، مؤكداً أنه سيعقد اجتماعاً مع مارتن يول فى حضور عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة خلال أيام قليلة للتأكيد على الاستجابة لكافة طلبات الجهاز الفنى للفوز بدورى أبطال إفريقيا من أجل العودة لمونديال الأندية باليابان فى ديسمبر المقبل.

- مرتضى منصور يعلن مصير جهاز الزمالك فى مؤتمر صحفى غداً
يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً صباح غداً الأحد، للإعلان بشكل رسمى عن مصير الجهاز الفنى للقلعة البيضاء وكذلك تداعيات خسارة الأبيض للقب الدورى الممتاز الموسم الحالى.

- اتحاد الكرة: حضور الجماهير لن يؤثر على نتيجة مباراة الأهلى والإسماعيلى
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن نتيجة مباراة الأهلى والإسماعيلى أمس بالدورى سيتم اعتمادها، موضحا أن الجماهير لم تقتحم الملعب حتى يكون للجبلاية موقف منها. وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إن الأمن سمح للجماهير بالدخول، كما أن الجماهير التزمت بقرار الأمن بعدما طالبها بالخروج، بجانب أن الجماهير الحاضرة كانت من الأهلى والإسماعيلى، لذا لن يكون هناك أى تغيير فى نتيجة المباراة.

- راعية الأهلي تحتفل بالفوز بالدوري بـ"تورتة" فى المران
قامت شركة "سبورتا" السعودية راعية ملابس فرق الأهلي مساء اليوم بإحضار تورتة كبيرة للاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفنى خلال المران الجماعى بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.
الأهلي يتدرب دون راحة استعدادا لمواجهة أسيك الايفوارى الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دوري المجموعات الافريقى.

- وزارة الشباب والرياضة تعتمد اللائحة الجديدة للمصارعة
وافق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على اعتماد لائحة النظام الأساسى لاتحاد المصارعة، والتى تم اعتمادها فى الجمعية العمومية الغير عادية خلال مايو الماضى.
تلقى اتحاد المصارعة خطابا من وزارة الشباب والرياضة يفيد بالموافقة على اعتماد اللائحة التى تم اعتمادها من جانب أعضاء الجمعية العمومية غير العادية التى عقدت نهاية مايو الماضى، على أن يتم العمل بها بعد صور قانون الرياضة الجديد.

- الزمالك يخصم 100 ألف جنيه لحفنى و25 ألف دولار
أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور عقوبات مادية تجاه الثنائى أيمن حفنى ومحمد كوفى لاعبى الفريق الكروى، بسبب تخلفهما عن التواجد ضمن البعثة البيضاء فى رحلة نيجيريا لملاقاة إنيمبا فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى حسمها الزمالك بهدف دون رد.

- ياسر محمدين مديرا فنيا مؤقتا لمنتخب 2000
كلف ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، ياسر محمدين مدربا عاما لمنتخب 2000 بقيادة الفريق خلال المعسكر الذى ينطلق غدا الأحد بمشروع الهدف، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.
كان عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب 2000 اعتذر عن استكمال المهمة بسبب ظروف عائلية أجبرته على السفر خارج مصر.

- الزمالك يجهز ودية لتعويض إلغاء موقعة بطل الجزائر
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك على خوض مباراة ودية خلال الأسبوع الجارى لتعويض إلغاء مباراة وفاق سطيف الجزائرى التى كان مقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الثانية لدورى أبطال أفريقيا بعد استبعاد بطل الجزائر من البطولة .

- تفاصيل العرض الإيطالى لاستعارة رمضان صبحى من الأهلي
كشف محمود طاهر رئيس النادى الأهلى عن وصول عرض رسمى من أحد الفرق الإيطالية، للحصول على خدمات رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق بنهاية الموسم الجارى.




اخبار متعلقة :


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 24/6/2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 / 6 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة