أخبار نيمار اليوم.. احتمالية انتقال البرازيلى للريال "صفر" بأمر والده

السبت، 25 يونيو 2016 04:31 م
أخبار نيمار اليوم.. احتمالية انتقال البرازيلى للريال "صفر" بأمر والده نيمار ووالده
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه لا توجد أى فرص على الإطلاق من أجل رحيل نجله إلى الغريم التقليدى ريال مدريد، موضحا أن احتمال انضمام قائد السليساو للفريق الملكى "صفر".

نيمار سعيد مع برشلونة


قال والد نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن قناة "FOX sports" البرازيلية، إن نجم الفريق الكتالونى سعيد للغاية مع تواجده فى قلعة "كامب نو"، موضحا أنه مازال مرتبط بعقد لعامين آخرين مع البارسا ولابد أى يفى بذلك حتى النهاية.

نيمار مرتبط بتعاقد مع برشلونة


وأضاف والد نيمار أن أى فريق يرغب فى شراء المهاجم البرازيلى يجب أن يطلب ذلك من نادى برشلونة لأنه هو من يملك اللاعب، كما أنه مازال مرتبطا بعد معه.


والد نيمار يغلق التكهنات


أشار والد النجم البرازيلى إلى أن وجود العديد من الأندية المهتمة بضم نيمار هو السبب فى وجود التكهنات الكبيرة فى مختلف وسائل الإعلام، لكن ذلك لا يعنى أن مهاجم برشلونة يتفاوض معهم على الإطلاق.


ريال مدريد وسان جيرمان يستهدفان نيمار


وكان ريال مدريد من أبرز الأندية التى دخلت فى مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بجانب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، رغم اقترب مهاجم السليساو من تجديد تعاقده مع الفريق الكتالونى ليستمر حتى 2022.



أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم: سان جيرمان يفقد الأمل فى التعاقد مع النجم البرازيلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة