النائب "أشرف رشاد" يلتقى أسقف نقادة وقوص بقنا لبحث مطالب الأقباط

السبت، 25 يونيو 2016 10:11 م
النائب "أشرف رشاد" يلتقى أسقف نقادة وقوص بقنا لبحث مطالب الأقباط النائب "أشرف رشاد" يلتقى أسقف نقادة وقوص
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى النائب المهندس أشرف رشاد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا ووفد من قيادات الحزب، مساء اليوم، السبت، نيافة الأنبا "بيمن" أسقف نقاده وقوص وتوابعها، بدير الملاك بمدينة نقادة بمحافظة قنا، وذلك لخلق مزيد من التواصل والترابط بالإضافة إلى مناقشة بعض مطالب الأخوة الأقباط والتوصل لحلها فى أسرع وقت ممكن والتشديد على أهمية الوحدة والمشاركة الفعالة للنهوض بمصر وشبابها.

واستمع "رشاد" خلال اللقاء - حسب بيان له اليوم، إلى عدد من مطالب الأخوة الأقباط، التى تبلورت معظمها فى المطالبة بضرورة تقنين أوضاعهم على الأراضى، التى قاموا باستصلاحها حتى باتت منتجة زراعيًا والتواصل مع المسئولين فى الدولة ووزارة الزراعة لحل تلك الأزمة، حيث وعدهم النائب بإنهاء تلك الأزمة فى أسرع وقت ممكن.

كما تطرق الللقاء تأكيد الطرفين على الروابط التى تجمع المسلمين والأقباط على مر الزمان كنسيج وطنى واحد لا فرق بين هذا وذاك طالما هناك وطن جامع للكل، وحيث تم التأكيد على أن مصر الدولة الوحيدة التى تحطمت على أبوابها كل محاولات الفتنة لإشعال شرارة وجود فتنة طائفية على أراضيها.

يذكر أن ذلك اللقاء يأتى فى اطار الجولات الميدانية واللقاءات المتواصلة التى يقوم بها "رشاد" للتواصل مع كافة فئات الشعب المختلفة للاستماع لشكواهم ومقترحاتهم والعمل على إيجاد حلول واقعية لتلك المشكلات حال وجودها.




موضوعات متعلقة:


"مستقبل وطن" يعلن موافقته على قانون الخدمة المدنية بعد تعديلات الحكومة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة