الحلقة الـ20 من "الأسطورة".. ناصر الدسوقى يعترف لوالدته بزواجه للمرة الثالثة

الأحد، 26 يونيو 2016 12:56 ص
الحلقة الـ20 من "الأسطورة".. ناصر الدسوقى يعترف لوالدته بزواجه للمرة الثالثة محمد رمضان
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة الـ20 من مسلسل "الأسطورة"، الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، حيث بدأت الحلقة بطلب ناصر الدسوقى نقل عائلته إلى منزل آخر كبير فى منطقة بعيدة عن الحارة، ولكن قوبل طلبه بالرفض من والدته وزوجتيه، وفى مشهد كوميدى قال ناصر لعائلته معلقا: "انتوا وش فقر"، واعترف ناصر الدسوقى لوالدته بزواجه للمرة الثالثة من مريم "ريم مصطفى"، حيث صرخت فى وجه وعاتبته على ما فعله بزواجه، وقالت له والدته: "هما يعنى قصروا معاك عشان تتجوز تانى".

وحدثت مشادة كلامية بين تمارا "ياسمين صبرى" حبيبة ناصر الدسوقى سابقاً، ومريم زوجة ناصر بسبب هدم الفيلا التى تقطن بها عائلة مريم، فحاول ناصر أن يهرب من الموقف بخروجه من المنزل، وفى واقعة إنسانية يتخللها المشاعر حاولت شهد زوجة ناصر أن تلفت انتباهه بتغيبه كثيراً عن المنزل ووجود فتور عاطفى بينهما، فحاول ناصر أن يضمد جراح شهد وقال لها معلقا: "يا شهد متخافيش عليا، مش كل القصص نهايتها واحدة يا شهد.. فى قصص بتتحكى لأول مرة والناس بتاخدها مثل وتمشى عليها جوزك كدا.. أوعدك إنى عمرى ما هنزل".

ويحتفل ناصر وزوجته وشقيقها بهدم الفيلا التى يقطنون بها، ويعلم أن حبيبته تمارا رفضت المجىء إلى الحفلة، وفى مرور لشريط ذكريات ناصر يتذكر ما فعلته حبيبته ونكرانها له ولمستواه الاجتماعى فى الماضى.

يشار إلى أن مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، مى عمر، هند رضا، هادى الجيار، محمد عبد الحافظ، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.



موضوعات متعلقة..


- روجينا "ضرّة" ريم مصطفى فى "الطبال" والعكس فى "الأسطورة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة