غضب أولياء أمور طلاب الثانوية بالغربية بعد إلغاء الديناميكا وتأجيل 3 مواد

الأحد، 26 يونيو 2016 05:31 م
غضب أولياء أمور طلاب الثانوية بالغربية بعد إلغاء الديناميكا وتأجيل 3 مواد امتحانات الثانوية العامة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بحالة من الغضب الشديد فور علمهم بقرار وزارة التربية والتعليم، والذى صدر منذ قليل بإلغاء امتحان الديناميكا بسبب تسريبه على صفحات الغش الإلكترونى، وتأجيل امتحانات مواد: الجيولوجيا والعلوم البيئية، والتاريخ، والرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية) وتحديد يوم السبت 2يوليو القادم لأداء امتحان مادة الديناميكا ويوم الاثنين 4يوليو لامتحان مواد التاريخ والجيولوجيا والجبر والهندسة الفراغية.

واتهم أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم بالفشل فى تأمين الامتحان، مؤكدين أن أبناءهم أصيبوا بالإحباط لما يحدث معهم من فشل مستمر من جانب الوزارة فى وضع امتحانات مؤمنة مع عمليات الغش التى تشهدها طوال فترة الامتحانات السابقة.

ورفض الطلاب الاستمرار فى المذاكرة مؤكدين أنهم أصيبوا بإحباط شديد لما تشهده الوزارة من اضطرابات وعمليات تسريب للامتحانات وانخرطوا فى البكاء حزنا على ما يحدث معهم.
وطالب أولياء الأمور بإحالة المتسببين فى تسريب الامتحانات للنيابة العامة مؤكدين أنهم فى حالة استنزاف مادى ومعنوى ونفسى، كما طالبوا باستبعاد وزير التربية والتعليم من نفسه وإحالته للمحاكمة لما تشهده الوزارة من مهزلة تسريب الامتحانات .


موضوعات متعلقة..


- إلغاء امتحان الديناميكا للثانوية العامة وتأجيل الجيولوجيا والجبر والتاريخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة