محمود طاهر لـ اليوم السابع: افرحوا يا أهلاوية.. ناديكم مية مية.. رئيس النادى الأهلي بعد حسم بطولة الدورى: الجماهير كلمة السر فى استعادة الدرع.. والاحتفال أمام أسيك أبيدجان

الأحد، 26 يونيو 2016 06:00 م
محمود طاهر لـ اليوم السابع: افرحوا يا أهلاوية.. ناديكم مية مية.. رئيس النادى الأهلي بعد حسم بطولة الدورى: الجماهير كلمة السر فى استعادة الدرع.. والاحتفال أمام أسيك أبيدجان محمود طاهر
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«صدقنى لم أفقد الثقة فى أى لحظة فى فريق الكرة.. لأن الجهد اللى كان مبذول معناه عودة الانتصارات.. وكمان دخول جماهيرنا العظيمة على الخط، حتى بالاندفاع والأعداد الكبيرة قبل مباراة الإسماعيلى حط الأمور فى نصابها.. فكانت عودة الدرع.. وقبله إرادة الانتصار».

كلمات عبرت عن فرحة محمود طاهر رئيس الأهلى خلال اتصال تليفونى لـ«اليوم السابع» معه عقب استعادة درع الدورى، والفوز رقم 38 بالمسابقة. رئيس الأهلى أكد أن القادم أفضل للرياضة الحمراء.. وفى القلب منها كرة القدم، موضحا أن الخواجة مارتن يول وضع خطة ستحول الكرة الحمراء نحو العالمية,، وأضاف طاهر: «رغم كل المعاناة فإن الجهاز الفنى قدم عملا جماعيا تفادى به اهتزاز ثقة اللاعبين عقب بعض النتائج المفاجئة خاصة بعد هزيمتين متتاليتين»، مشيرا إلى أن نجوم الفريق الكبار، كانوا خير سند للنجوم الجدد وعلى رأسهم رمضان صبحى.

أما عن الأيام التى سبقت مباراة الإسماعيلى، وهل تسرب لنفسه إحساس بأن الفريق يمكن أن يفقد نقاطا جديدة بعد الخسارة أمام المصرى 2/3.. فقال: أبدا.. لم أفكر بهذه الطريقة، لدرجة أن الغيابات المؤثرة، منذ إصابة عبدالله السعيد وإيفونا وبعدهما إيقاف حسام غالى جعلتنى أثق أنها ضائقة ما قبل النصر.
أضاف رئيس الأهلى: «الكل يعرف أن نجوم الأهلى يتألقون أكثر حين يتعرضون لظروف صعبة»، مستشهدا ببـطولة السوبر الموسم الماضى.

وحول إحساسه خلال المباراة.. وتحديدا عقب هدف الإسماعيلى قال طاهر: «كما بدأت معك منذ بداية المباراة لدى إحساس بأنه وقت ظهور نجوم الأهلى بحالة طيبة.. خاصة أن الجماهير لم تتركهم لحظة.. بل كل نجوم النادى من أجيال مختلفة.. حرصوا على الحضور بجوار اللاعبين فى التدريبات التى سبقت لقاء الحسم».

أشار رئيس الأهلى أيضا إلى أنه دعا الله أن يجبر خاطر الجماهير التى يؤكد أنها كانت قوة الدفع الأساسية فى إخراج اللاعبين من حالة الخوف التى انتابتهم عقب فقد نقاط عديدة.. بينما المنافس يكسب على طول الخط.. موجها شكرا كبيرا للجماهير، ووصفها باللاعب رقم «1» فى عملية استعادة درع الدورى.. «وبكل فخر الأهلى محظوظ بهذه الجماهير العاشقة التى تدفع الغالى والنفيس من أجل شعار ناديها».

أما عن واقعة اقتحام الجماهير للنادى.. وهل خشى أن تتحول إلى رد فعل سلبى للاعبين فكان رده: لا يمكن أن يتحول هذا الحب الجارف، برغم توافد أعداد لا قبل للمدرجات والمساحات المتاحة باستقبالها إلى ردة فعل سلبية.. ثم إنه كان التدخل الباعث على الاستفاقة.. بكل تأكيد من يملك جماهير تشبه جماهير الأحمر هو محظوظ، فلديه ذخيرة ووقود يكفيان للاستحواذ على البطولات.. دى جماهير تحرك الصخر يا جماعة. وحول المكافآت.. والمنافسات المقبلة، قال رئيس الأهلى: «بالطبع ستطبق اللائحة.. بالإضافة لمفاجآت للاعبين والجهاز الفنى جالبًا الفرحة من جديد.. لكننى لن أحدد الأرقام إلا بعد الجلوس مع المجلس وسماع مسؤولى الكرة بالنادى، وأضاف: «أما المنافسات فدعنى أقل إن كم العمل من الجهاز والاجتهاد والإبداع من اللاعبين يشير إلى أن الأهلى فى الطريق إلى كأس مصر إن شاء الله.. وهو وعد قطعه اللاعبون على أنفسهم لتعويض ما فاتهم.. وبطبيعة الحال المجلس سيكون حاضرا وجاهزا لتقديم كل ما يحتاجه الفريق.. حتى تتواصل الانتصارات».

أنهى محمود طاهر حواره السريع جدا مع «اليوم السابع».. قائلاً: عايز أقول للأهلاوية: اللى جاى يفوق الطموح.. وسيكون تحقيقا للأمانى الحمراء، لأننا سنجنى ما بدأنا تنفيذه من حالة الاستثمار والانطلاق نحو مستقبل يستحقه الأهلى وجمهوره العظيم».

وأوضح أن كل الأمانى الحمراء ممكنة مادام الجميع يعمل بصيغة جماعية.. شاكرًا الجهاز واللاعبين والعاملين، وقبل الكل، بحسب تصريحه، الجماهير التى أكد أنه يعدها بالأفضل، لدرجة أنه يعدهم بعودة الأحمر إلى مونديال الأندية، وهو ما يعنى فوز الأهلى ببطولة أفريقيا أبطال الدورى.


اليوم السابع



موضوعات متعلقة..


- طاهر يحسم مصير عروض أودينيزى وستوك سيتى لشراء صبحى.. واتجاه للرفض










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة