رمضان صبحى بين الرحيل من بوابة التمرد أو الحلول الدبلوماسية.. اللاعب يضغط على الأهلى لتحقيق حلم الاحتراف .. طاهر يؤكد امتلاك النادى عروضاً إنجليزية وإيطالية.. ويول: رحيله مرهون بـ 7 ملايين يورو

الإثنين، 27 يونيو 2016 12:38 م
رمضان صبحى بين الرحيل من بوابة التمرد أو الحلول الدبلوماسية.. اللاعب يضغط على الأهلى لتحقيق حلم الاحتراف .. طاهر يؤكد امتلاك النادى عروضاً إنجليزية وإيطالية.. ويول: رحيله مرهون بـ 7 ملايين يورو رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يرحل رمضان صبحى لأوربا على طريقة رامى ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه ..أم يأتى الرحيل بطريقة ودية ويوافق النادى على احتراف اللاعب دون ضجيج ؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية بعدما أشتد الحديث حول العروض الجادة التى تلقاها الأهلى خلال الفترة الماضية لشراء نجم الفريق الصاعد بقوة الصاروخ رمضان صبحي.

رمضان صبحى تلقى عروضاً من أندية خارجية أبرزها ستوك سيتى الإنجليزى وأودينيزى الإيطالى ، وبدأ اللاعب رحلة الضغط على الأهلى من أجل السماح له بالاحتراف الخارجى لتحقيق حلم عمره مُبكراً قبل فوات الأوان بعدما حسم ناديه درع الدورى لصالحه رسمياً.

كيف يرحل "خليفة" تريكة؟


السؤال الذى بات يشغل كثيرون فى القلعة الحمراء هو : هل يرحل رمضان صبحي "خليفة" تريكة من الأهلى على طريقة ضغطوا على النادى بطريقة أشبه للتمرد أمثال رامى ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه من أجل تحقيق حلم الاحتراف أم إنه سيلتزم بقرار الأهلى ولن يرحل إلا بالتنسيق التام وبرضا الأهلى وسيلتزم بالبقاء فى القلعة الحمراء إذا طالبه مسئوليها بذلك.

محمود طاهر رئيس الأهلى قال إن رمضان صبحى يمتلك عرضاً رسمياً من الدورى الإيطالى بجانب عرض ستوك سيتى الإنجليزى، موضحاً أن احتراف رمضان صبحى فى "يد" الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، موضحاً أن اللأهلى لا يقف أمام مستقبل لاعبيه لكن لابد أن يكون العرض مُناسبا للاعب والأهلى من الناحية المالية.

تعهّد أحمر بالرد خلال ساعات


وتعهّدت إدارة الأهلى بالرد على نادى ستوك سيتى الإنجليزى خلال الساعات القادمة ، بعد الجلسة التى سيعقدها محمود طاهر رئيس النادى مع الثلاثى مارتن يول المدير الفنى للفريق وعبد العزيز عبد الشافى زيزو مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ،والتى ستشهد تحديد احتياجات الفريق فى الموسم المقبل ،والاستقرار على اللاعبين الراحلين وفقاً للحاجة الفنية للفريق.

كان مسئولى ستوك سيتى قد أرسلوا خطاباً للنادى الأهلى يؤكدون فيه استعدادهم لرفع العرض المادى لشراء صبحى لـ4 ملايين يورو بدلاً من 3 ملايين فقط ،ليصبح خليفة أبو تريكة أغلى لاعب فى تاريخ الكرة المصرية حال إتمام الصفقة.

مارتن يول يُحدد سعر اللاعب


من جانبه ، قال مارتن يول أن رمضان صبحى سيصبح لاعب عالمى، وأسطورة فى عالم الساحرة المستديرة، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية ، فضلا عن صغر سنه ، مؤكداً أن الأندية الأوروبية مازالت لا تعلم الكثير عن اللاعب، مما يقلل من عروضه الاحترافية، مشيراً إلى أنه سينتظر حتى يتلقى عرضاً يليق باللاعب وناديه ، مؤكداً ـأن موهبة رمضان صبحى لا يمكن أن ترجل بأقل من 7 ملايين يورو.


موضوعات متعلقة..



- مارتن يول: رمضان صبحى سيكون لاعباً عالمياً وأسطورة كروية

- الأهلى يُبلغ ستوك سيتى بالرد على شراء رمضان صبحى خلال ساعات

- محمود طاهر: رمضان صبحى يمتلك عرضاً إيطالياً بجانب ستوك سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة