النادى الإسماعيلى يحصد بطولة كأس مصر للكرة الخماسية

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:14 م
النادى الإسماعيلى يحصد بطولة كأس مصر للكرة الخماسية فريق الكرة الخماسية لنادى الإسماعيلى
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد النادى الإسماعيلى بطولة كأس مصر للكرة الخماسية "البنتابول" بعد أن فاز على فريق الأشراف بسبعة أهداف مقابل ستة أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب شباب الشيخ زايد، حيث انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما فيما احتكم الفريقان لضربات الترجيح والتي انتهت لصالح الإسماعيلى.

ويقام اليوم الثلاثاء نهائى بطولة دورى الكرة الخماسية بالصالة الرياضية بمدينة بنها، بين فريقى المصرى القاهرى والتجمع الأول ليسدل الستار على واحدة من أقوى مواسم الكرة الخماسية.

جدير بالذكر أن البطولة تقام للمرة الأولى خارج القاهرة، وصعد الفريقان بعد أن تخطى الإسماعيلى التجمع الأول فى الدور قبل النهائي فيما تخطى الأشراف فريق المصرى القاهرى ليتواجه فريقان من الإسماعيلية فى المباراة النهائية للمرة الأولى أيضًا.

من جانبه، قال محمد حسين رئيس منطقة الإسماعيلية للكرة الخماسية، إن المباراة النهائية شهدت حضور رؤساء المناطق فى حضور رئيس الاتحاد محمد أبو المجد، وتم تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والتنفيذية فى مقدمتها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، حيث تم إهداء درع المنطقة له كما تم تكريم اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، والدكتور عادل رضوان مدير عام الشباب والرياضة.

وأشار "حسين" إلى أن منطقة الإسماعيلية شهدت تطورًا كبيرًا فى الموسم الماضى، حيث حصل فريق النوبى على المركز الثالث على مستوى الجهورية، كما صعد فريق أبو شحاتة للدورى الممتاز وفريق شهداء العبر إلى دورى الدرجة الثانية، وذلك بفضل دعم الدكتور عادل رضوان مدير عام الشباب والرياضة إلى جانب رئيس الاتحاد محمد أبوالمجد.

محمد حسين رئيس منطقة الإسماعيلية للكرة الخماسية،
محمد حسين رئيس منطقة الإسماعيلية للكرة الخماسية،





موضوعات متعلقة



- بالصور.. العربى للعدل والمساواة يكرم مدير أمن الإسماعيلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة