"سونى" تطرح هاتفها Xperia X فى السوق المصرى

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 10:12 م
"سونى" تطرح هاتفها Xperia X فى السوق المصرى سونى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سونى موبايل المتخصصة عالميا فى مجال الهواتف المحمولة، عن طرح هاتفها الذكى الجديد “Xperia X” بالسوق المصرية اليوم.

وأوضحت الشركة فى بيان رسمى اليوم، أن الإصدارات الجديدة لها تؤكد صدارة سونى موبايل لسوق الهواتف الذكية من حيث الأداء والتصميم وقوة البطارية وغيرها من الإمكانات العالية التى حرصت الشركة على تلبية رغبات مستخدميها فى المواصفات العالية.

ويمتاز هاتف" Xperia X" بكاميرا فائقة الجودة بدقة 23 ميجا، تتيج التقاط الصور بسرعة وسهولة مع ضمان درجة عالية من النقاء والوضوح للصورة، فوضع الضبط التلقائى التنبؤى الجديد كلياً فى "Xperia X" والذى تم تطويره يتيح للمستخدم اختيار نوعية التصوير الخاص به والمناسبة له ومن ثم يتوقع حركته.

كما يحتوى "Xperia X" على قدرة على التقاط الصور السيلفى فى ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك من خلال كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، ومستشعرات الإضاءة المعروفة منSony التى تتمكن من التقاط صور بوضوح دائم.

ويحتوى Xperia X على بطارية عالية الأداء والجودة ذات العمر الطويل، والتى تمكن من استخدام الجهاز لمدة تصل إلى يومين متتاليين دون شحن بل سيتم الاستفادة من عمر البطارية الذى يصل لمرتين أطول بتقنية Qnovo المهيأة للشحن ونظام إدارة البطارية الذكية من سونى، حيث تم تعزيز كل هاتف من أجل تحقيق الإستفادة القصوى من قدرات Xperia X المتقدمة التى تضم معالج Qualcomm® Snapdragon™ 650.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة